ميراندا كير "ساحرة" بإطلالة إغريقيّة بعدَ ساعاتٍ من حملها الثّالث!
ميراندا كير "ساحرة" بإطلالة إغريقيّة بعدَ ساعاتٍ من حملها الثّالث!ميراندا كير "ساحرة" بإطلالة إغريقيّة بعدَ ساعاتٍ من حملها الثّالث!

ميراندا كير "ساحرة" بإطلالة إغريقيّة بعدَ ساعاتٍ من حملها الثّالث!

ما هي إلّا ساعاتٍ قليلة، بعد إعلان حَملها الثالث، من زوجها المُدير التنفيذيّ لسناب شات، إيفان سبيغل، حتّى أطلّت عارضة الأزياء العالمية السّابقة، ميرندا كير، بنعومتها وأناقتها المُلفتة في حفل توزيع جوائز "Gruner&Jahr Spa Awards"، الذي أقيم في فندق "Brenners Park" في مدينة "بادن بادن" الواقعة في ألمانيا.

ووصلتْ عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السّابقة، حفل الجوائز، مُرتديةً فُستانًا ورديّ اللّون، إغريقيّ التّصميم، بستايل الكاب، احتضن جسدها الرّشيق، ووصل طوله إلى الأرض، اختارته من علامة "Alex Perry". كما بلغ سعره إلى 2,993 دولارًا.

ولاستكمال أناقتها النّاعمة، انتعلتْ كير كعب بلاتفورم الفضّي، كما اعتمدتْ تسريحة نجمات هوليوود الكلاسيكية بالتموّجات الخفيفة، وزيّنت أذنيها بالأقراط المُنسدلة، واعتمدتْ أحمر شفاهٍ، وبلاش من درجات اللّون الأحمر.

وفي أثناء الحدث، فازتْ زوجة مؤسّس سناب شات، بجائزة "أيقونة الجمال"، وذلك عن دورها في تأسيس علامة "Kora Organics"، المعنيّة بإنتاج مُستحضراتٍ طبيعية للعناية بالبشرة.

يُشارُ، إلى أنّه قبل ظهورها في حفل توزيع الجوائز، أكّدتْ ميراندا كير حملها الثالث، لصحيفة "ديلي ميل"، بنسختها الأسترالية، عِلمًا بأنّه سيكون هذا طفلها الثّاني مع زوجها إيفان سبيغل، بعد طفلهما الأوّل "هارت"، وذلك لأنّ لديها الطفل "فلين كريستوفر بلوم"، من زوجها السّابق، "أورلاندو بلوم"، الذي خطب مؤخرًا، النجمة العالمية "كاتي بيري".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com