عارضة أسترالية تواجه حكمًا بالحبس 21 عامًا لهذا السبب!
عارضة أسترالية تواجه حكمًا بالحبس 21 عامًا لهذا السبب!عارضة أسترالية تواجه حكمًا بالحبس 21 عامًا لهذا السبب!

عارضة أسترالية تواجه حكمًا بالحبس 21 عامًا لهذا السبب!

في واقعة من شأنها تدمير حلمها ومسيرتها المهنية، تواجه عارضة أسترالية حكمًا بالحبس لمدة تصل إلى 21 عامًا، بعد إدانتها بالاعتداء على مضيف طيران.

كانت العارضة الأسترالية ذات الأصول السودانية "أداو أكوي أتيم مورنيانغ" 24 عامًا، على متن طائرة متجهة من ملبورن إلى لوس أنجلوس، ووفقًا للتقارير، ذُكر أن "أداو" كانت مخمورة عندما صفعت أحد أفراد طاقم "الخطوط الجوية المتحدة"، وصاحت عليه بعد أن تم رفض تقديم الكحول لها على متن الطائرة.

ووفقًا لما نشرته مجلة "ذيس إز إنسايدر"، حدثت الواقعة في 21 يناير، وقال أحد المسؤولين في الطيران الأمريكي إن تلك الواقعة تعد "أعنف ما واجهه خلال سنوات عمله العشر".

تتخذ العارضة من نيويورك مقرًا لها، ولكنها تنتمي إلى ولاية فيكتوريا الأسترالية، ونفت ما ذُكر من ادعاءات، وقالت: إنها شربت كأسين فقط من النبيذ، وأخذت بعضًا من أدويتها ثم نامت، كما قالت: إنها لا تتذكر سوى أنها نامت لمدة 8 ساعات.

ومع ذلك، قال أفراد طاقم الطائرة، إنهم رفضوا تقديم الكحول لها بعدما شربت "أداو" 5 أو 6 أكواب من النبيذ، ورصدوا زجاجة نبيذ فارغة بالقرب من منها، ولكن على الرغم من ذلك، إلا أن المسافرين على الطائرة نفسها وغيرهم من طاقم الطائرة، قالوا: إنه لم يكن هناك أي صفعة على الإطلاق، وإنه تم تجاهل الأدلة والاكتفاء بتصديق المضيف صاحب الادعاء.

وذُكر أنه عند محاولة تهدئة العارضة أثناء المشادة، صاحت في وجه المضيف وقالت: "إنها لا تهتم وإنها امرأة سمراء قوية"، قبل اتهامه بالعنصرية، حيث قالت: إنه لم يفعل الأمر نفسه مع أي من المسافرين البيض.

بالإضافة إلى ذلك، كُشف أنه تم إجبار بعض المسؤولين عن الرحلة للبقاء مع العارضة في مطبخ الطائرة، حتى تم اعتقالها عند الوصول للوس أنجلوس.

وكشفت التقارير أن محكمة اتحادية في لوس أنجلوس أدانت العارضة يوم الخميس، بينما سيتم النطق بالحكم في 24 يونيو، إذ قد تواجه العارضة الشابة عقوبة قصوى مدتها 21 عامًا خلف القضبان.

قالت العارضة التي تؤكد أنها كانت نائمة طوال الرحلة، إن الواقعة المزعومة أنهت مسيرتها في مجال عرض الأزياء، حيث قالت: إن رحلتها هذه كانت بمثابة فرصة جديدة لتغيير حياتها، وأوضحت أنها وقعت عقد عمل حديثًا مدته 3 سنوات.

وأضافت: "استيقظت لأجد نفسي في مواجهة حكم بالحبس 21 سنة، لم أتعدّ أبدًا على أي شخص، لقد كانت هذه فرصة والآن ضاعت للأبد".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com