ميغان وهاري جهَّزا غرفة مولودهما ال...

مشاهير

ميغان وهاري جهَّزا غرفة مولودهما المُنتظر بهذا المبلغ الضّخم!

كشف صديق مقرّب من دوقا ساسكس، الأمير هاري، وميغان ماركل، أنّهما أنفقا أكثر من 198 ألف دولارٍ، على غرفة نوم الأطفال التي ستستقبل مولودهما المُنتظر في كوخهما الجديد، "فروغمور كوتاج"! وأضاف هذا الصديق، وفق ما نقلتْ عنه مجلة New!، أنّ سيرينا ويليامز، نجمة التّنس الأمريكية، والصّديقة المقرّبة من ميغان، ساعدتْ بشكل كبير في وضع التّصميم الخاصّ، بتلك الغرفة الجديدة. وتابع الصّديق "كلّ شيء مهيأ بمنزل أحلامهما، وأكملتْ ميغان خلال الأسبوعين الماضيين، أعمال تصميم غرفة الأطفال، التي قُدرتْ قيمتها بـ 198 ألف دولارٍ، وهو المبلغ الذي أصرّتْ أنْ تتحمّله من أموالها الخاصّة. وقد لعبتْ سيرينا دورًا كبيرًا في إكمال تصاميم الغرفة،

كشف صديق مقرّب من دوقا ساسكس، الأمير هاري، وميغان ماركل، أنّهما أنفقا أكثر من 198 ألف دولارٍ، على غرفة نوم الأطفال التي ستستقبل مولودهما المُنتظر في كوخهما الجديد، "فروغمور كوتاج"!

وأضاف هذا الصديق، وفق ما نقلتْ عنه مجلة New!، أنّ سيرينا ويليامز، نجمة التّنس الأمريكية، والصّديقة المقرّبة من ميغان، ساعدتْ بشكل كبير في وضع التّصميم الخاصّ، بتلك الغرفة الجديدة.

وتابع الصّديق "كلّ شيء مهيأ بمنزل أحلامهما، وأكملتْ ميغان خلال الأسبوعين الماضيين، أعمال تصميم غرفة الأطفال، التي قُدرتْ قيمتها بـ 198 ألف دولارٍ، وهو المبلغ الذي أصرّتْ أنْ تتحمّله من أموالها الخاصّة. وقد لعبتْ سيرينا دورًا كبيرًا في إكمال تصاميم الغرفة، التي زُوّدتْ بشاشة تساعد على تحسين الحالة المزاجية بطول أحد الجدران، وتعرض إلكترونيًا صورًا مهدئةً من عدّة اختيارات، وسعرها وحدها 33 ألف دولار".

img


 

قد يعجبك ايضاً