ريتا أورا بعد عودتها لحبيبها أندرو...

مشاهير

ريتا أورا بعد عودتها لحبيبها أندرو وات: الشيطان الذي تعرفه أفضل!

بعد انفصال دام 5 أشهر، عادت المطربة المشاكسة ريتا أورا لحبيبها السابق أندرو وات، ويتطلعان إلى تحقيق انطلاقة جديدة في علاقتهما. وعن ذلك قالت ريتا: "عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، فالشيطان الذي تعرفه أفضل"، في إشارة إلى عودتها لحبيبها السابق بعد خمسة أشهر من الانفصال عنه. كان الاثنان قد انفصلا عن بعضهما في أكتوبر الماضي بعد علاقة دامت لعامين ولكن عقب ارتباط قصير بالممثل أندرو جارفيلد، عادت ريتا إلى "وات". كان الانفصال قد حدث بين ريتا ووات بعد أن جعلت جداول مواعيدهما استمرارهما معًا أمرًا مستحيلاً، ولكن الآن أخبر مصدر مقرب من المغنية البالغة من العمر 28 عامًا مجلة "ذا

بعد انفصال دام 5 أشهر، عادت المطربة المشاكسة ريتا أورا لحبيبها السابق أندرو وات، ويتطلعان إلى تحقيق انطلاقة جديدة في علاقتهما.

وعن ذلك قالت ريتا: "عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، فالشيطان الذي تعرفه أفضل"، في إشارة إلى عودتها لحبيبها السابق بعد خمسة أشهر من الانفصال عنه.

img

كان الاثنان قد انفصلا عن بعضهما في أكتوبر الماضي بعد علاقة دامت لعامين ولكن عقب ارتباط قصير بالممثل أندرو جارفيلد، عادت ريتا إلى "وات".

كان الانفصال قد حدث بين ريتا ووات بعد أن جعلت جداول مواعيدهما استمرارهما معًا أمرًا مستحيلاً، ولكن الآن أخبر مصدر مقرب من المغنية البالغة من العمر 28 عامًا مجلة "ذا صن" أن ريتا ووات أدركا أنهما يريدان جعل الأمر ممكنًا.

لم تتحسن الأوضاع بالنسبة لأعمالهما كثيرًا، حيث لا يزال لدى كليهما جداول مليئة بالأعمال؛ إذ لدى "ريتا" جولتها العالمية و"أندرو" لديه أعماله الإنتاجية، لكن المصدر كشف أنهما أعادا التواصل فيما بينهما ويبذلان ما في وسعهما لرؤية بعضهما بحسب الاستطاعة، وأنهما على علم بأن ما بينهما أهم من أي أعمال.