مشاهير

بيرس مورغان يرفع دعوي قضائية ضدّ جميلة جميل بعد شجار بينهما على "تويتر"!

بيرس مورغان يرفع دعوي قضائية ضدّ جم...

وصفتْ نجمةُ مسلسل "Good Place" جميلة جميل مُقدّم برنامج "The Good Morning Britain" المذيع بيرس مورجان بأنه وصمة عار وكومة كبيرة من القاذورات، بعد أن هاجم النجم سام سميث الذي كشف أنه ثنائي الجنس وأنه لا يعرف إن كان ذكرًا أم أنثى في إحدى مقابلاته التلفزيونية، الأمرُ الذي جعل مورجان يتّهمها بالإساءة والتشهير في دعوى قضائية. وعلّقت جميلة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" على ما قاله "مورجان" بأنه "يعتقد أن كلمة honey تُطلق فقط على الإناث، كيف يمكننا وضع هذا الشيء في آلة الزمن وإعادته إلى العصر الذي ينتمي إليه". وأثار جدال الثنائي صيحات من الاستهجان عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وصفتْ نجمةُ مسلسل "Good Place" جميلة جميل مُقدّم برنامج "The Good Morning Britain" المذيع بيرس مورجان بأنه وصمة عار وكومة كبيرة من القاذورات، بعد أن هاجم النجم سام سميث الذي كشف أنه ثنائي الجنس وأنه لا يعرف إن كان ذكرًا أم أنثى في إحدى مقابلاته التلفزيونية، الأمرُ الذي جعل مورجان يتّهمها بالإساءة والتشهير في دعوى قضائية.

وعلّقت جميلة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" على ما قاله "مورجان" بأنه "يعتقد أن كلمة honey تُطلق فقط على الإناث، كيف يمكننا وضع هذا الشيء في آلة الزمن وإعادته إلى العصر الذي ينتمي إليه".

وأثار جدال الثنائي صيحات من الاستهجان عبر وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث صرّح مورجان بأنه شعر بإهانة شديدة من كم الإهانات التي وجّهتها إليه جميلة وفيما يخصُّ سميث قال "مورجان": "أعلن سام سميث انه لا يعرف إن كان ما بداخله ذكر أو أنثى، لذلك هو يعرف الآن بكونه ثنائي الجنس".

وأضاف "مورجان": "وفقًا لتشبيه جميلة فأنا الآن مثل سميث لذلك يُمكنني على الأقل المطالبة بمثل حقوقه، لدي متابعون، ماذا يفترض بهم أن يعتقدوا بشأني، الأمر لا يسري بمثل هذه الطريقة".

وأضاف: "ما قولتيه يعدُّ إساءة إلى حدّ السخرية وهذا الأمر يعدُّ جريمةً جنائيةً في بريطانيا".

 

اترك تعليقاً