الأمير تشارلز يُعبّرُ عن حُبّه لهذه...

مشاهير

الأمير تشارلز يُعبّرُ عن حُبّه لهذه الفنّانة.. تعرّفي عليها!

أدهشَ أميرُ ويلز، الأمير تشارلز الجميعَ، عندما أظهر معرفة جيّدة بالمغنية ريهانا، أثناء زيارته ل،بربادوس كجزءٍ من جولته الملكية، في منطقة البحر الكاريبي. واعتبر الأمير تشارلز، ريهانا واحدةً من النّساء ذوات النّفوذ الهائل، المولودين في الجزيرة، بما في ذلك الحاكم العامّ، ورئيس الوزراء، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس"، البريطانية. وأثنى تشارلز، على المُغنية المولودة في بربادوس، "ريهانا"، باعتبارها "واحدةً من أكثر الفنانين نفوذًا" في جيلها، كاشفًا عن حُبّه لها. وقال:"منذ طفولتها في بريدجتاون، أصبحتْ ريهانا واحدة من أكثر الفنانين تسجيلًا في جيلها، ورمزًا عالميًا للأسلوب". وشرح أمير ويلز، كيف عرف الكثير عن ريهانا، قائلًا: "هكذا يُخبرني ابني، هاري، كلّ شيء". كان

أدهشَ أميرُ ويلز، الأمير تشارلز الجميعَ، عندما أظهر معرفة جيّدة بالمغنية ريهانا، أثناء زيارته ل،بربادوس كجزءٍ من جولته الملكية، في منطقة البحر الكاريبي.

واعتبر الأمير تشارلز، ريهانا واحدةً من النّساء ذوات النّفوذ الهائل، المولودين في الجزيرة، بما في ذلك الحاكم العامّ، ورئيس الوزراء، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس"، البريطانية.

img

وأثنى تشارلز، على المُغنية المولودة في بربادوس، "ريهانا"، باعتبارها "واحدةً من أكثر الفنانين نفوذًا" في جيلها، كاشفًا عن حُبّه لها.

وقال:"منذ طفولتها في بريدجتاون، أصبحتْ ريهانا واحدة من أكثر الفنانين تسجيلًا في جيلها، ورمزًا عالميًا للأسلوب".

وشرح أمير ويلز، كيف عرف الكثير عن ريهانا، قائلًا: "هكذا يُخبرني ابني، هاري، كلّ شيء".

كان الأمير هاري، وريهانا، قد التقيا في شهر ديسمبر 2016، عندما كان الابن الأصغر للأمير تشارلز، في جولته الملكية، في منطقة البحر الكاريبي.

وزار الثنائيّ مركزًا لتلقّي فيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز"، وخضعا لاختبار الإيدز، الذي عاد سلبًا لكليهما، لتشجيع المزيد من الناس لإجراء الاختبار، كما حضرا حفلاً موسيقيًا، احتفالاً بالذكرى الخمسين لاستقلال بربادوس.

 


 

قد يعجبك ايضاً