ريهام سعيد تحتفلُ مع زوجها "السّادس...

مشاهير

ريهام سعيد تحتفلُ مع زوجها "السّادس" بعيد زواجهما.. ما علاقة قِصّة حبسها؟

احتفلتْ الإعلاميةُ المصريةُ، ريهام سعيد، مساء الخميس، بعيد زواجها الثالث، مع زوجها "السادس"، طارق صبري. زوجُ ريهام سعيد، هو رجل أعمال، لا يحبّ الظّهور الإعلاميّ، وهو الزّوج السّادس في حياتها، حيث كان زواجها الأوّل، وهي في التاسعة عشرة من عمرها. واحتفلتْ ريهام مع زوجها، ومجموعة من أصدقائها، بعيد زواجها الثالث، وظهرتْ في الفيديو، الذي نشرته عبر "إنستغرام"، وهي ترقصُ مع زوجها، وأصدقائها على أغنية "مبروك"، لرامي عياش. ونشرتْ ريهام، صورًا مع زوجها من حفل عيد زواجهما، وعلّقتْ على الصّورة برسالة مؤثّرة، قالت فيها:"Happy 3rd anniversary my one and only. Love u" .. السنة إلي فاتت كنت في السجن معرفتش أقولك

احتفلتْ الإعلاميةُ المصريةُ، ريهام سعيد، مساء الخميس، بعيد زواجها الثالث، مع زوجها "السادس"، طارق صبري.

زوجُ ريهام سعيد، هو رجل أعمال، لا يحبّ الظّهور الإعلاميّ، وهو الزّوج السّادس في حياتها، حيث كان زواجها الأوّل، وهي في التاسعة عشرة من عمرها.

واحتفلتْ ريهام مع زوجها، ومجموعة من أصدقائها، بعيد زواجها الثالث، وظهرتْ في الفيديو، الذي نشرته عبر "إنستغرام"، وهي ترقصُ مع زوجها، وأصدقائها على أغنية "مبروك"، لرامي عياش.

img

ونشرتْ ريهام، صورًا مع زوجها من حفل عيد زواجهما، وعلّقتْ على الصّورة برسالة مؤثّرة، قالت فيها:"Happy 3rd anniversary my one and only. Love u" .. السنة إلي فاتت كنت في السجن معرفتش أقولك كل سنة وإنت طيب وتاني يوم اتقابلنا زي النهاردة وأنا في القفص وعينيك كلها دموع وإحنا عارفين إني ممكن ماشفش أبني ولا أنت تاني وكنت صامد وراجل وجدع ووقفت معايا أدام الظلم الرهيب".

واختتمتْ: "ربنا رفع عني البلاء ورجعتلك إنت وابني ربنا يحفظك ويرزقك ويخليك ليا ولولادنا".

كانت السّلطات المصرية، قد ألقتْ القبض على ريهام سعيد العام الماضي، بتهمة التّحريض على خطف الأطفال، وبعد حبسها عدّة أيام، قضتْ المحكمة ببراءتها، هي وفريق برنامجها، مع حبس مُعدّة البرنامج، غرام عيسى، عامًا مع وقف التنفيذ، في قضية "خطف الأطفال".

وعاقبتْ المحكمة المصرية، كلًا من المُتّهميْن "عطية ناصر، ومحمد طه" بالسّجن المُشدّد 15 سنة، والغرامة 200 ألف جنيه، لكلّ منهما، وبـ"المشدّد 5 سنوات" لإسلام خالد، في القضيّة نفسها.