ستيفاني سكولارو في أول ظهور بعد الح...

مشاهير

ستيفاني سكولارو في أول ظهور بعد الحكم بسجنها.. شاهدي!

شوهدت عارضة الأزياء فاحشة الثراء "ستيفاني سكولارو" لأول مرة وهي تستمتع بقضاء أمسية مع شقيقتها، وهو أول ظهور لها منذ أن تم الحكم عليها بالسجن، لتهريب قبعات البيسبول المصنوعة من جلد الثعبان المهدد بالانقراض إلى بريطانيا قبل بيعها. فقد ظهرت العارضة الحسناء البالغة من العمر 26 عامًا في ملهى ترامب في "مايفير"، لندن، مع شقيقتها لانا التي تبلغ من العمر 24 عامًا. وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن عارضة الأزياء وريثة الملايين من أبيها رجل الأعمال الإيطالي الشهير في مجال التعدين، تناست مشاكلها القانونية وخرجت لقضاء ليلتها في الخارج. وكانت عارضة المايوهات "سكولارو" قد مثلت أمام المحكمة في ديسمبر، بعد

شوهدت عارضة الأزياء فاحشة الثراء "ستيفاني سكولارو" لأول مرة وهي تستمتع بقضاء أمسية مع شقيقتها، وهو أول ظهور لها منذ أن تم الحكم عليها بالسجن، لتهريب قبعات البيسبول المصنوعة من جلد الثعبان المهدد بالانقراض إلى بريطانيا قبل بيعها.

فقد ظهرت العارضة الحسناء البالغة من العمر 26 عامًا في ملهى ترامب في "مايفير"، لندن، مع شقيقتها لانا التي تبلغ من العمر 24 عامًا.

img

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن عارضة الأزياء وريثة الملايين من أبيها رجل الأعمال الإيطالي الشهير في مجال التعدين، تناست مشاكلها القانونية وخرجت لقضاء ليلتها في الخارج.

وكانت عارضة المايوهات "سكولارو" قد مثلت أمام المحكمة في ديسمبر، بعد أن قامت بتهريب قبعات بيسبول من جلد الثعبان وحقيبة سفر من إندونيسيا، وباعتها بعد ذلك في المملكة المتحدة لطبقتها من العملاء الأثرياء.

img

وروجت العارضة للقبعات والحقائب عبر موقعها على الإنترنت "SS Python" بالإضافة إلى حساب "إنستغرام" الخاص بها، والذي يحظى بـ80 ألف متابع، كما باعت بعض قبعات البيسبول التي تبلغ قيمتها 450 جنيهًا إسترلينيًا لمتجر Boudi Fashion في شارع ساوث مولتون، مايفير.

img

وأقرت سكولارو بأنها مذنبة في تهمة استيراد بضائع بشكل غير قانوني، والتي تم الحصول عليها بطريقة غير مشروعة بين عامي 2016 و2017، لكنها تجنبت السجن وحصلت على أمر مجتمعي مدته 12 شهرًا، يتطلب منها الخدمة مدة 160 ساعة من العمل المجتمعي.


 

قد يعجبك ايضاً