ميغان ماركل تبدأ إجازة الأمومة استع...

مشاهير

ميغان ماركل تبدأ إجازة الأمومة استعدادًا لولادتها!

كشفتء صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بدأتْ إجازة الأمومة قبل شهر من ولادتها. ظهرتْ ميغان، 37 عامًا، في خدمة يوم الكومنولث في ويستمنستر يوم الإثنين الماضي، ووفقًا لمجلة "فانيتي فير"، فإنّه آخر ظهور رسميّ لها. وبحسب ما ورد، أخبر مصدر المجلة، أنّ ميغان ليس لديها أيّ "ارتباطات رسمية"، وهذا يعني أنّها ربّما تستعدّ لميلاد طفلها من الأمير هاري الشّهر المقبل. ولم يؤكّد قصر باكنغهام خطط ماركل للأمومة، ولكنّه أشار إلى أنّ ميغان ليس لديها أيّ ارتباطات رسمية أخرى مقرّرة، ولكنّها ستحضر عدّة اجتماعات خاصّة. ظهرتْ ميغان الحامل في شهرها الثّامن، يوم الثلاثاء الماضي في نزهة علنيّة، وارتدتْ

كشفتء صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بدأتْ إجازة الأمومة قبل شهر من ولادتها.

ظهرتْ ميغان، 37 عامًا، في خدمة يوم الكومنولث في ويستمنستر يوم الإثنين الماضي، ووفقًا لمجلة "فانيتي فير"، فإنّه آخر ظهور رسميّ لها.

img

وبحسب ما ورد، أخبر مصدر المجلة، أنّ ميغان ليس لديها أيّ "ارتباطات رسمية"، وهذا يعني أنّها ربّما تستعدّ لميلاد طفلها من الأمير هاري الشّهر المقبل.

ولم يؤكّد قصر باكنغهام خطط ماركل للأمومة، ولكنّه أشار إلى أنّ ميغان ليس لديها أيّ ارتباطات رسمية أخرى مقرّرة، ولكنّها ستحضر عدّة اجتماعات خاصّة.

ظهرتْ ميغان الحامل في شهرها الثّامن، يوم الثلاثاء الماضي في نزهة علنيّة، وارتدتْ ملابس باهظة الثّمن، كما زارتْ كندا للمرّة الأولى مع دوق ساسيكس، حيث التقتْ بالكنديين الشّباب، الذين يعيشون في لندن، وحول المملكة المتّحدة.

img

وارتدتْ دوقة ساسيكس معطفًا مزينًا بالأخضر، مصنوعًا لها خصيصًا، من تصميم المصمّم الكنديّ، إردم، بتكلفة حوالي 8000 جنيه إسترلينيّ، وزوّدته بحقيبة جيفنشي، وأقراط ميزون بيركس أوبال، البالغة قيمتها 568 جنيهًا إسترلينيًا، وسوار من "Milka" بقيمة 363 جنيهًا إسترلينيًا، ممّا رفع التكلفة الإجمالية للزيّ الأنيق إلى 9000 جنيه تقريبًا. ثمّ قامتْ بإجراء تغيير سريع في الزّيّ، مرتدية فستانًا من سلسلة فيكتوريا بيكهام.