كيم كاردشيان دون مكياج.. وتُصارح مت...

مشاهير

كيم كاردشيان دون مكياج.. وتُصارح متابعيها بمعاناتها من الصدفيّة!

عادةً ما تُفاجئ كيم كاردشيان متابعيها بجرأة إطلالاتها والعديد من تفاصيل حياتها المثيرة، ولكن مؤخرًا كانت صراحتها صدمةً لمعجبيها. وشاركت نجمة تلفزيون الواقع فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه دون مكياج وصارحت معجبيها بمعاناتها من الصدفيّة. ومن خلال ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شاركت كيم (38 عامًا) الفيديو يوم الإثنين، ولم تتردّد في الكشف عما يظهر في وجهها من علامات حمراء، وعلّقت على الفيديو: "وجه الصدفية". سبق أن نشرت كيم صورةً لها على "إنستغرام" الشهر الماضي، حيث ظهرت في الفراش وهي تضع المرهم العشبي داكن اللون على المناطق المصابة في وجهها، والتي شملت أسفل عينيها، والوجنتين، بالإضافة إلى الجبهة والذقن.

عادةً ما تُفاجئ كيم كاردشيان متابعيها بجرأة إطلالاتها والعديد من تفاصيل حياتها المثيرة، ولكن مؤخرًا كانت صراحتها صدمةً لمعجبيها.

وشاركت نجمة تلفزيون الواقع فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه دون مكياج وصارحت معجبيها بمعاناتها من الصدفيّة.

ومن خلال ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شاركت كيم (38 عامًا) الفيديو يوم الإثنين، ولم تتردّد في الكشف عما يظهر في وجهها من علامات حمراء، وعلّقت على الفيديو: "وجه الصدفية".

سبق أن نشرت كيم صورةً لها على "إنستغرام" الشهر الماضي، حيث ظهرت في الفراش وهي تضع المرهم العشبي داكن اللون على المناطق المصابة في وجهها، والتي شملت أسفل عينيها، والوجنتين، بالإضافة إلى الجبهة والذقن.

img

ويجدرُ بالذكر أنه في ديسمبر الماضي، طلبت كيم نصائح من معجبيها، لأن حالتها كانت تتدهور، حيث قالت: "أعتقد أن الوقت حان لعلاج الصدفية، فحالتي لم تتدهور هكذا من قبل، هل جرّب أحدكم دواءً لعلاج الصدفية، وأيهم الأفضل؟ أنا بحاجة للمساعدة في أسرع وقت ممكن".

يُذكر أن كيم اكتشفت إصابتها بالصدفية عام 2011، ومنذ ذلك الحين، جرّبت العديد من العلاجات، بما في ذلك العلاج بالضوء وعصائر الديتوكس.

منذُ تشخيصها عام 2011، جرّبت كاردشيان ويست عددًا من العلاجات بما في ذلك العلاج بالضوء وعصائر إزالة السموم.

وبالإضافة إلى ما كشفته كيم عن حالتها الصحية؛ نشرت مؤخرًا مقاطع فيديو وصورًا لأصغر أطفالها "شيكاغو" وهي تلعب بحقائب وأحذية والدتها الباهظة، ويأتي ذلك بعدما شاركت شقيقتها كلوي صورة لطفلتها "ترو" البالغة من العمر 10 أشهر وهي محاطة بحقائب بيركين الفاخرة من هيرميس، والتي تُكلّف أصغرها حوالي 15 ألف دولار، بينما يصل سعر الحجم الأكبر منها إلى 100 ألف دولار.