من الطبخ لوضع المكياج.. تفاصيلُ الح...

مشاهير

من الطبخ لوضع المكياج.. تفاصيلُ الحياة الشخصية لميغان ماركل!

كشفَ أصدقاءُ دوقة ساسيكس ميغان ماركل، أنها تقوم بالطبخ لها ولزوجها الأمير هاري يوميًا، كما تعتمدُ على نفسها في تسريحة شعرها ومكياجها. وقال أحد أصدقائها: "لا يوجد طاهٍ أو خادم، ولا تعتمد على متخصص لوضع الماكياج"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. وأضاف أنه باستثناء حفل زفافها، فإنها تضع مكياجها الخاص، وتختار فساتينها وإكسسوراتها بنفسها. وشرح أيضًا أن منزل الزوجين الجديد "صغير" و"دافئ" ولا يمتلئ بالموظفين، مضيفًا أن الكثير من الأشخاص قد يتصوّرون أن الجميع يفعل كل شيء من أجلها وأنها تعيش في قصر مطلي بالذهب مع الموظفين والسيدات في الانتظار وكل هذه الامتيازات الملكية. كانت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية كشفت

كشفَ أصدقاءُ دوقة ساسيكس ميغان ماركل، أنها تقوم بالطبخ لها ولزوجها الأمير هاري يوميًا، كما تعتمدُ على نفسها في تسريحة شعرها ومكياجها.

وقال أحد أصدقائها: "لا يوجد طاهٍ أو خادم، ولا تعتمد على متخصص لوضع الماكياج"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وأضاف أنه باستثناء حفل زفافها، فإنها تضع مكياجها الخاص، وتختار فساتينها وإكسسوراتها بنفسها.

img

وشرح أيضًا أن منزل الزوجين الجديد "صغير" و"دافئ" ولا يمتلئ بالموظفين، مضيفًا أن الكثير من الأشخاص قد يتصوّرون أن الجميع يفعل كل شيء من أجلها وأنها تعيش في قصر مطلي بالذهب مع الموظفين والسيدات في الانتظار وكل هذه الامتيازات الملكية.

img

كانت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية كشفت أن المساعدة الشخصية لدوقة ساسيكس، ميغان ماركل ستُغادر قصر كنسينغتون عند انتقالها والأمير هاري للسكن في قصر "فروغمور كوتدج". ومن المقرّر أن ينتقل هاري وميغان إلى منزلهما الجديد في غضون أسابيع.

وأفادت الصحيفة أن إيمي بيكيريل التي انضمّت إلى فريق ميغان العام الماضي قد غادرت القصر، دون إبداء السبب وراء ذلك.

img

يأتي هذا الخبر بعد أن استقال عددٌ من موظفي دوقة ساسيكس من القصر في الأشهر الأخيرة.

كان الأمير هاري قد تزوج من ماركل في مايو الماضي وينتظر الزوجان خلال الأيام القليلة المُقبلة مولودهما الأول.

 


 

قد يعجبك ايضاً