رهف القنون تدعمُ المثليّين  في يوم...

مشاهير

رهف القنون تدعمُ المثليّين في يوم المرأة العالميّ.. شاهدي!

نشرتْ السعودية، رهف القنون، أولى صورها عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، لتثير ضجّة واسعة على منصّة التواصل الاجتماعيّ الأبرز.  وظهرتْ رهف في الصّور، في إحدى مظاهرات يوم المرأة العالميّ، في شوارع كندا، والذي صادف الـ8 من مارس المنصرم، وهي تحمل يافطة مناصرة للمرأة.  وفي صور أخرى، ظهرتْ رهف وهي تلفُّ نفسها بعلم "قوس القزح"، الذي يمثّل "المثليّين"، حيث بدتْ وكأنّها تدعم قضيّتهم بشكل واضح.  وأثارتْ رهف الجدل أيضًا، بنشر صورة لإحدى يافطات الفتيات المشاركات في المظاهرة، والتي جاءت على شكل جسد امرأة عارية، كتب عليها: "جسمي.. أفعل به ما أشاء". وعلّقتْ رهف، على منشورها قائلة: عيد امرأة عالمي سعيد، أرسل

نشرتْ السعودية، رهف القنون، أولى صورها عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، لتثير ضجّة واسعة على منصّة التواصل الاجتماعيّ الأبرز. 

وظهرتْ رهف في الصّور، في إحدى مظاهرات يوم المرأة العالميّ، في شوارع كندا، والذي صادف الـ8 من مارس المنصرم، وهي تحمل يافطة مناصرة للمرأة. 

img

وفي صور أخرى، ظهرتْ رهف وهي تلفُّ نفسها بعلم "قوس القزح"، الذي يمثّل "المثليّين"، حيث بدتْ وكأنّها تدعم قضيّتهم بشكل واضح. 

img

img

وأثارتْ رهف الجدل أيضًا، بنشر صورة لإحدى يافطات الفتيات المشاركات في المظاهرة، والتي جاءت على شكل جسد امرأة عارية، كتب عليها: "جسمي.. أفعل به ما أشاء".

img

وعلّقتْ رهف، على منشورها قائلة: عيد امرأة عالمي سعيد، أرسل حبي لجميع النساء في العالم". وحرصتْ رهف، على إغلاق خاصيّة التّعليق تمامًا، ربّما لأنّها تعرف بأنّ منشورها هذا، سيثير الجدل في الأوساط السعودية، والعربية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy International Women’s Day❤️ sending love to all women around the world 🥰

A post shared by Rahaf Mohammed (@realrahafmohammed) on

يُذكر، أنّ رهف القنون، هي فتاة سعودية، أثارتْ قضيّتها الرّأي العام العالميّ، وذلك بعد فرارها من منزل أهلها في الكويت، إلى تايلند، بدعوى تعرّضها للتّعنيف الأسريّ، فمنحتها كندا اللّجوء الإنسانيّ على أرضها. 


 

قد يعجبك ايضاً