الأمير ويليام يتعلّمُ تصفيف شعر طفل...

مشاهير

الأمير ويليام يتعلّمُ تصفيف شعر طفلته شارلوت من اليوتيوب!

كشف الأمير ويليام، أنّه لجأ لفيديوهات اليوتيوب التعليمية، لتعلّم فنّ تصفيف شعر ابنته، شارلوت. خلال زيارة إلى مدينة "بلاكبول" البريطانية، مع زوجته دوقة كامبريدج ما قبل الأمس، كشف الأمير، أنّه اضطرّ للاستعانة باليوتيوب، ليتمكّن من تصفيف شعر ابنته، شارلوت، البالغة من العمر 3 سنوات، بتسريحة ذيل الفرس. ونقلتْ صحيفة "ديلي ميل"، عن الأمير ويليام قوله للآباء: "لا تحاول أبدًا تصفيفة ذيل الفرس، إنّها كابوس". وأضاف: "أستطيع عمل تصفيفة ذيل الفرس، ولكنْ، هذه حدود مهاراتي، لأنّني لا أملك ما يكفي من الشّعر للتدرب". كان الدوقان، يتحدّثان إلى أحد أعضاء مجموعة "Dads 4 Life"، عندما كشف الأمير عن معاناته في تعلّم طريقة

كشف الأمير ويليام، أنّه لجأ لفيديوهات اليوتيوب التعليمية، لتعلّم فنّ تصفيف شعر ابنته، شارلوت.

خلال زيارة إلى مدينة "بلاكبول" البريطانية، مع زوجته دوقة كامبريدج ما قبل الأمس، كشف الأمير، أنّه اضطرّ للاستعانة باليوتيوب، ليتمكّن من تصفيف شعر ابنته، شارلوت، البالغة من العمر 3 سنوات، بتسريحة ذيل الفرس.

ونقلتْ صحيفة "ديلي ميل"، عن الأمير ويليام قوله للآباء: "لا تحاول أبدًا تصفيفة ذيل الفرس، إنّها كابوس".

img

وأضاف: "أستطيع عمل تصفيفة ذيل الفرس، ولكنْ، هذه حدود مهاراتي، لأنّني لا أملك ما يكفي من الشّعر للتدرب".

كان الدوقان، يتحدّثان إلى أحد أعضاء مجموعة "Dads 4 Life"، عندما كشف الأمير عن معاناته في تعلّم طريقة تصفيف شعر ابنته الصغيرة.

وسألتْ كيت الأب: "هل سبق وحاولت تضفير شعرها؟ إنّها صعبة للغاية".

سبق وظهرتْ الأميرة شارلوت (3 أعوام)، وهي معتمدة تصفيفة ذيل فرس نصفي، في أكثر من مناسبة، بما في ذلك، عندما ذهبتْ لأوّل مرّة لزيارة أخوها "لويس" حديث الولادة في المستشفى العام الماضي.

img

وفي صورتها على بطاقة كامبريدج لعيد الميلاد، بدا شعر شارلوت طويلاً، بما يكفي لربطه على شكل ذيل فرس كامل.

وليس الأمير وليام الوحيد، الفخور بمهارات تصفيف الشّعر في العائلة، حيث استعرضتْ كيت (37 عامًا) موهبتها في الأسبوع الماضي، عندما زارتْ مؤسسة "Cinemagic" الخيرية في أيرلندا الشمالية، وساعدتْ في تضفير شعر أحد المؤدّيين بمساعدة الاطفال.