إيقافُ برنامج داوود الشريان بعد مطا...

مشاهير

إيقافُ برنامج داوود الشريان بعد مطالبات شعبية غاضبة!

أوقفت الجهاتُ المسؤولة، برنامج الإعلامي ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان، وذلك بعد مطالبات شعبية كبيرة نادت بإيقافه نظير الملاحظات التي رافقته منذ بثّه. وكتبت العديدُ من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن البرنامج بعد مضي شهر من انطلاقته، وبثّ خلاله 6 حلقات كانت مثار جدل كبير. وكانت ردود الأفعال على بعض حلقات البرنامج حادة وغاضبة، وشهدت منصّة "تويتر" العديد من الهاشتاغات واستمرّت لأيام تطالب بإيقاف البرنامج، وهو ما حدث بالفعل. وفُوجىء الجميع مساء اليوم الأحد بعدم بثّ الحلقة التي كانت من المفترض أن تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على شاشة SBC السعودية، إلا أنها استُبدلت ببرنامج

أوقفت الجهاتُ المسؤولة، برنامج الإعلامي ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان، وذلك بعد مطالبات شعبية كبيرة نادت بإيقافه نظير الملاحظات التي رافقته منذ بثّه.

وكتبت العديدُ من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن البرنامج بعد مضي شهر من انطلاقته، وبثّ خلاله 6 حلقات كانت مثار جدل كبير.

وكانت ردود الأفعال على بعض حلقات البرنامج حادة وغاضبة، وشهدت منصّة "تويتر" العديد من الهاشتاغات واستمرّت لأيام تطالب بإيقاف البرنامج، وهو ما حدث بالفعل.

img

وفُوجىء الجميع مساء اليوم الأحد بعدم بثّ الحلقة التي كانت من المفترض أن تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على شاشة SBC السعودية، إلا أنها استُبدلت ببرنامج آخر.

البرنامج المُثير للجدل كان قد تم الترويج له باسم "ماحنّا بساكتين" قبل أن يتم تغييره إلى "برنامج داود الشريان".


 

قد يعجبك ايضاً