في عيد ميلاد سهير رمزي.. هل تزوجت ع...

مشاهير

في عيد ميلاد سهير رمزي.. هل تزوجت عمر الشريف؟ وما قصتها مع الحجاب؟

سهير رمزي من مواليد برج الحوت، الذين يتمتعون بحاسة سادسة، ويتفوّقون على غيرهم دائمًا، كما يتميّزون بالذكاء وسرعة البديهة إضافة إلى أنهم يميلون للتحرر من القيود ودقة الملاحظة والفطنة الفطرية. إنها بعض الصفات التي تتميز بها النجمة المصرية سهير رمزي، التي يوافق اليوم 3 مارس عيد ميلادها الـ 69، وبهذه المناسبة ترصد "فوشيا"، أبرز ما في حياة النجمة المثيرة للجدل بتصرفاتها إضافةً إلى أبرز أعمالها. نشأتها ولدت الفنانة المصرية سهير رمزي، في 3 مارس 1950، وهي ابنة الفنانة درية أحمد، وكان أول ظهور لها في السينما وعمرها صغير لم يتعد سنْ السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم "صحيفه سوابق"

سهير رمزي من مواليد برج الحوت، الذين يتمتعون بحاسة سادسة، ويتفوّقون على غيرهم دائمًا، كما يتميّزون بالذكاء وسرعة البديهة إضافة إلى أنهم يميلون للتحرر من القيود ودقة الملاحظة والفطنة الفطرية.

إنها بعض الصفات التي تتميز بها النجمة المصرية سهير رمزي، التي يوافق اليوم 3 مارس عيد ميلادها الـ 69، وبهذه المناسبة ترصد "فوشيا"، أبرز ما في حياة النجمة المثيرة للجدل بتصرفاتها إضافةً إلى أبرز أعمالها.

نشأتها

ولدت الفنانة المصرية سهير رمزي، في 3 مارس 1950، وهي ابنة الفنانة درية أحمد، وكان أول ظهور لها في السينما وعمرها صغير لم يتعد سنْ السادسة وذلك من خلال ظهورها في فيلم "صحيفه سوابق" عام 1956 ولكنها قررت التوقف عن العمل الفني وبعد أربع سنوات شاركت بفيلم "البنات والصيف".

بدايتها

عملت النجمة سهير رمزي، مضيفة جوية ثم عارضة أزياء ولكنها عادت للسينما وهي في التاسعة عشرة من عمرها من خلال فيلم "الناس اللي جوه"، ثم فيلم "ميرامار" عام 1969 ومن ثم انطلقت بأدوار ثانوية ثم أدوار البطولة.

شهرتها

اشتهرت الفنانة سهير رمزي، كفنانة إغراء حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة، وبعد ذلك توالت أفلامها ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسمًا مشتركًا في معظم أفلام السبعينيات والثمانينيات.

زيجاتها المتعددة

 

تزوجت سهير رمزي img عدة مرات، وكان أول أزواجها الفنان إبراهيم خان الذي عاش معها عامًا رغم أن والدتها الفنانة درية أحمد نفت ذلك بشدة، ثم تزوجت زوجها الحالي علاء ومستمر معها 14 عامًا متواصلة.

أشهر أفلام سهير رمزي

أشهر أفلام شاركت فيها سهير رمزي، "البنات عايزة إيه، حتى لا يطير الدخان، عضة كلب، ثرثرة فوق النيل، شيء من الحب".

سهير رمزي تخلع الحجاب بعد 24 سنة

خلعتْ النجمة المصرية سهير رمزي، الحِجاب رسميًا، بعد مرور حوالي 24 عامًا على ارتدائها له، بعدما ظهرت دونه، في احتفالية خيرية بمناسبة "عيد الحب"، خلال العام الجاري، في إحدى الفعاليات الخيرية.

وتركت سهير رمزي، شعرها الأشقر الطويل منسدلاً، فيما احتفظت بملابسها المُحتشمة، وكان برفقتها في الفعالية مواطنتها الفنانة شهيرة.

وكانت سهير رمزي، تظهر على فترات منفصلة بـ"كاب" على رأسها، أو حجاب قصير وبسيط، يظهر شعرها، ولكن دون خلعه بالكامل.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بحملة ضارية ضد الفنانتين شهيرة وسهير رمزي، بعد نشر صور عدة لهنّ من دون أيّ غطاء للرأس، وبمكياج كامل، بمناسبة افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا "يوم الحب"، على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.

وهنا ناشد الإعلامي المصري عمرو أديب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوقف "حالة التنمر" بالنجمتين، بعد نشر صور عدة لهنّ من دون حجاب، مؤكدًا أنّ قرار خلع غطاء الرأس شخصي.

هل خضعت سهير رمزي لجراحات التجميل؟

أكدت الفنانة المصرية سهير رمزي، أنها لم تخضع لجراحات التجميل طوال حياتها، رغم أنها كانت تتمنى إجراء بعض العمليات إلا أنها تراجعت بسبب الخوف.

ونفت الفنانة المصرية خلال استضافتها ببرنامج "لايڤ من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، تمامًا الخضوع لأي جراحة تجميل طوال عمرها، مشيرة الى أنها كانت تتمنى الخضوع لبعض الجراحات، واستبعدت عمليات البوتوكس من التصنيف تحت جراحات التجميل، مؤكدة أن الأطفال الآن يقدمون عليه، وقالت إن البوتوكس عملية تجميل طبيعية ولا يمكن اعتبارها جراحة تجميل.

فكرت في هذا المشروع

قالت الفنانة المصرية سهير رمزي، التي لم تظهر في أعمال فنية منذ سنوات طويلة حيث كان آخر أعمالها مسلسل "جداول"، ولم يلق نجاحًا، إن خطوتها القادمة ليست فنية وإنما تفكر بجدية في افتتاح مطعم شعبي.

وعللت سهير تفكيرها في هذا المشروع بأنها تجيد الطبخ وبخاصة طاجن البامية بالعكاوي.

وأضافت سهير رمزي، في لقاء تلفزيوني، في تعريفها عن نفسها أنها من مواليد "برج الحوت"، وأكدت أنها لا زالت متزوجة، وتعول 30 قطة داخل منزلها، كلهن اسمهن "لولو"، وهو نفس اسم دلع زوجها علاء.

حقيقة خطوبتها من عمر الشريف

نفت الفنانة المصرية سهير رمزي شائعة خطبتها من الفنان المصري العالمي عمر الشريف، قائلًة إن الصور التي تم تداولها لهما كانت من زيارته لمنزلها بعد عودته للقاهرة لأول مرة بعد غياب طويل، وانطلقت بعدها شائعة الخطبة والزواج.

وقالت "سهير"، إن أفضل ميزة في زوجها الحالي علاء إنه استمر معها 14 عاماً متواصلة، وهي فترة لم تقضيها من قبل مع أي زوج، لافتة إلى أنه يستطيع احتواءها.

رأي سهير رمزي في ارتداء الحجاب

للفنانة المصرية سهير رمزي، رأي في الحجاب، بعدما طالبها الإعلامي المصري وائل الإبراشي، بحسم موقفها، فإمّا أن تتحجب بشكل كامل، أو تنزع غطاء الرأس؛ لأنه يكشف عن نصف شعرها.

وقالت "سهير"، خلال استضافتها في لقاء سابق ببرنامجه "العاشرة مساء"، إنها اعتزلت الفن وتقربت إلى الله عز وجل، بارتداء الحجاب، وليس من حق أحد أن يحاسبها على أفعالها ولا هيئة حجابها الذي ارتضته.

وتابعت: "يعني أغطي الحتة اللي باينة من شعري اللي مضايقة الناس كلها دي، وألبس جينز من تحت وأعمل ميك آب كامل، هو ده الحجاب؟ يعني أبيّن كل مفاتن جسمي وألبس طرحة، وأقول أنا كده محجبة؟ ده التناقض الحقيقي".

واستطردت: "أنا عمري ما قلت إني محجبة، أنا قلت إني ست محتشمة، أنا كنت بلبس عريان ومايوهات وقصير، ومبقتش بعمل كل ده، وقلت هحتشم وهلبس زي لا هو عريان ولا قصير، واللي أنا لابساه على راسي ده غطاء رأس وليس حجاب".

وواصلت: أنا محتشمة بالشكل اللي أنا أرتضيه، أنا مش مقسومة نصين، أنا مرتاحة نفسيًّا كده، أنا بلبس اللي يليق عليّا وفي نفس الوقت محتشم، كوني أحط الطرحة بشكل معين، فده عشان أنا لابسة غطاء رأس مش حجاب".

داعية يضعها في موقف محرج بسبب الحجاب

وضع الداعية صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف المصرية، الفنانة سهير رمزي، في موقف محرج، حيث أكد أنّ الحجاب فرض من فرائض الإسلام، وجسد المرأة عورة ما عدا الوجه والكفين.

ووجّه الداعية حديثه لسهير رمزي قائلًا: "أنتي شخصية محبوبة لدى الفتيات، ويجب استغلالكِ في ذلك لتكوني قدوة لهن، وإذا كان حجابكِ موافقًا للشرع ستجازين عليه، وإن كان غير ذلك ستحاسبين".

وأشار إلى أنه لا يوجد في الإسلام ما يسمى بالاحتشام، ولكنّ الإسلام به حجاب شرعي، وما ترتديه سهير رمزي حجاب ناقص؛ لأنه يكشف شعرها وهذا حرام، ولكن لا يحق لأحد محاسبتها أو انتقادها، لأنّ الحساب على الله.

 


 

قد يعجبك ايضاً