أبرزهم تامر حسني.. نجوم هنأوا الدكت...

مشاهير

أبرزهم تامر حسني.. نجوم هنأوا الدكتورة خلود بولادة توأمها!

بادر عدد من نجوم الفنّ بتقديم التّهاني للدكتورة خلود، إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعيّ في الكويت، على ولادتها توأمًا، أمس الإثنين. وضمّتْ قائمة المهنّئين من الفنانين، كلاً من "تامر حسني، وسيف نبيل، وشيماء على" إضافة إلى صالح الراشد، ومئات المتابعين لـ"خلود" على مختلف مواقع التواصل. وظهر تامر حسني، في مقطع فيديو له يقول: "بمناسبة اليوم الجميل ده يا خلود عاوز أقلك ألف مليون مبروك، ربنا يحفظلك ولادك ويتربوا بعزك إنتي وباباهم، وعاوز أقلك إن أمين بيحبك قوي قوي قوي، ربنا يحفظكم من كل شر". https://www.youtube.com/watch?v=r1D2_8OVc20 أما الفنان العراقيّ، سيف نبيل، فهنأ "خلود" بطريقة كوميدية، حيث ظهر، وهو يغنّي ويقول: "خلودة

بادر عدد من نجوم الفنّ بتقديم التّهاني للدكتورة خلود، إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعيّ في الكويت، على ولادتها توأمًا، أمس الإثنين.

وضمّتْ قائمة المهنّئين من الفنانين، كلاً من "تامر حسني، وسيف نبيل، وشيماء على" إضافة إلى صالح الراشد، ومئات المتابعين لـ"خلود" على مختلف مواقع التواصل.

وظهر تامر حسني، في مقطع فيديو له يقول: "بمناسبة اليوم الجميل ده يا خلود عاوز أقلك ألف مليون مبروك، ربنا يحفظلك ولادك ويتربوا بعزك إنتي وباباهم، وعاوز أقلك إن أمين بيحبك قوي قوي قوي، ربنا يحفظكم من كل شر".

أما الفنان العراقيّ، سيف نبيل، فهنأ "خلود" بطريقة كوميدية، حيث ظهر، وهو يغنّي ويقول: "خلودة الوردة وأمين حبايبي، ألف مبروك على المولود والمولودين و3 مواليد وإن شاء الله يتربون في عزكم يا حبايب قلبي".

وفي السّياق ذاته، نشرتْ الفنانة، شيماء علي، أيضًا، مقطع فيديو لها، تهنئ من خلاله الدكتورة خلود، بولادتها: "إن شا الله تكونو بخير، مبروك الدكتورة خلود الحمدلله على سلامتج ومبروك ما ياج، وإنشا الله ياربي يتربون بعزج".

كما نشرت الدكتورة خلود، عبر"سناب شات"، صورة للفنان، صالح الراشد، وهو يهنّئئها، ويطمئنّ عليها بعد الولادة، ويقول في البرقية: "حمدالله على سلامتك" .

ورُزقتْ الدكتورة خلود، أمس الإثنين، بتوأم من زوجها الكويتيّ، الفنان أمين، ونشر حسابها في "سناب شات"، أوّل صورة لها، فور خروجها من غرفة العمليات، بعد ولادتها، معلقًا: "حمد الله على سلامتج يا الغالية".