الأمير هاري وماركل يتأخّران عن حفل...

مشاهير

الأمير هاري وماركل يتأخّران عن حفل توزيع جوائز إنديفور في لندن لهذا السبب!

تأخّر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن حفل توزيع جوائز إنديفور في لندن، بسبب مقابلتهما لوالدة أحد الجنود. وكان دوق ودوقة ساسيكس قد طلبا مقابلة والدة أحد الجنود بالقوات الخاصة الذي قتل نفسه بعد أن عانى من اضطراب ما بعد الصدمة. وتحدّثا مع فيف جونستون ورفضا تركها حتى تنتهي المحادثة، لذا تأخرا عن الحفل، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. وفقدت جونستون ابنها داني (35 عامًا)، بعد أن تم العثور عليه مشنوقًا في غابة خلال شهر مايو من العام الماضي، وكان ضمن فريق الاستطلاع الخاص التابع للنخبة وأمضى أربع سنوات في مهام سرية في أفغانستان والعراق لتحديد أهداف لـSAS. وأمضت الأم

تأخّر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن حفل توزيع جوائز إنديفور في لندن، بسبب مقابلتهما لوالدة أحد الجنود.

وكان دوق ودوقة ساسيكس قد طلبا مقابلة والدة أحد الجنود بالقوات الخاصة الذي قتل نفسه بعد أن عانى من اضطراب ما بعد الصدمة.

وتحدّثا مع فيف جونستون ورفضا تركها حتى تنتهي المحادثة، لذا تأخرا عن الحفل، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وفقدت جونستون ابنها داني (35 عامًا)، بعد أن تم العثور عليه مشنوقًا في غابة خلال شهر مايو من العام الماضي، وكان ضمن فريق الاستطلاع الخاص التابع للنخبة وأمضى أربع سنوات في مهام سرية في أفغانستان والعراق لتحديد أهداف لـSAS.

وأمضت الأم البالغة من العمر 62 عامًا، وقتًا لتخبر أفراد العائلة المالكة عن ابنها قبل حفل توزيع جوائز إنديز المتصل بالجيش، والذي عُقد الأسبوع الماضي.

img

وتحدّثت عن فقدان ابنها وناقشت مشاكل اضطراب ما بعد الصدمة، وقالت: "ميغان كانت لطيفة للغاية ومهتمة وقد تأثرت كثيرًا لدرجة أنهم اهتموا بما حدث لداني وهذا يعني الكثير."

وكان الأمير هاري قد بعث رسالة تعزية إلى جونستون بعد أن علم بوفاة داني عبر صديق يعمل في قصر كنسينغتون.

وقالت جونستون إن الزوجين سألا أيضًا عن "All Call Signs" ، وهي جمعية خيرية لدعم المحاربين القدماء أقامتها بعد وفاة داني.

وقدّم هاري وميجان جوائز صندوق إنديفور في قاعة دريبر في لندن لتكريم أولئك الذين برعوا في الرياضات والمغامرات، رغم الإصابات والحوادث والأمراض التي غيّرت حياتهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً