مشاهير

سامانثا تنتقدُ بشدّة شقيقتها ميغان.. وتصفها بـ "النرجسيّة"!

سامانثا تنتقدُ بشدّة شقيقتها ميغان....

انتقدت سامانثا ماركل، الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسيكس ميغان ماركل، شقيقتها مرة أخرى، مدعيةً أنها كانت ستهتم بها إذا كان لديها 600 مليون دولار. ووصفت سمانثا، ميغان على حسابها الخاص على تويتر بأنها "نرجسيّة". ووجّهت لها هذا النقد على "تويتر"، بعد ساعات من نشر خطاب أرسلته ميغان إلى والدهما توماس ماركل في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وجذب المنشور العديد من التعليقات على "تويتر"، فردَّ أحد أنصار ميغان بأن سامانثا كانت بحاجة إلى "مساعدة نفسها"، فيما كتب أحد أنصار سامانثا: "يجب أن تكون سامانثا سوداء حتى تهتم". فيما دخلت سامانثا أيضًا حربًا كلامية مع أحد المعلّقين على "تويتر" الذي اتهمها بتغيير

انتقدت سامانثا ماركل، الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسيكس ميغان ماركل، شقيقتها مرة أخرى، مدعيةً أنها كانت ستهتم بها إذا كان لديها 600 مليون دولار.

ووصفت سمانثا، ميغان على حسابها الخاص على تويتر بأنها "نرجسيّة".

ووجّهت لها هذا النقد على "تويتر"، بعد ساعات من نشر خطاب أرسلته ميغان إلى والدهما توماس ماركل في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجذب المنشور العديد من التعليقات على "تويتر"، فردَّ أحد أنصار ميغان بأن سامانثا كانت بحاجة إلى "مساعدة نفسها"، فيما كتب أحد أنصار سامانثا: "يجب أن تكون سامانثا سوداء حتى تهتم".

فيما دخلت سامانثا أيضًا حربًا كلامية مع أحد المعلّقين على "تويتر" الذي اتهمها بتغيير اسمها الأخير إلى ماركل بعد خطوبة شقيقتها من الأمير هاري العام الماضي.

وردّت عليه: "في الواقع كان اسمي ماركل منذ ولادتي اسمي الأخير ماركل على شهادتي وكان غرانت مجرد اسم لحماية بريدي الإلكتروني".

وكانت ميغان قد كتبت لأبيها: "توسلت إليك للتوقف عن قراءة الصحف.. كنت تثبت الأكاذيب التي كانوا يكتبونها عني، لا سيما تلك المصطنعة من قبل ابنتك الأخرى".

وتوسّلت ميغان في رسالتها المؤلفة من خمس صفحات والتي أرسلت في أغسطس من العام الماضي لأبيها، واتهمته بتحطيم قلبها "إلى مليون قطعة" من خلال إجراء مقابلات مع الصحافة، وتصوير قصص، ومهاجمة زوجها الجديد، كما حذّرت الدوقة والدها، من انحيازه إلى سامانثا.

 

اترك تعليقاً