هل فشلت ميغان ماركل بالتعلُّم من "ك...

مشاهير

هل فشلت ميغان ماركل بالتعلُّم من "كيت ميدلتون"؟

أثارتْ دوقةُ ساسيكس ميغان ماركل الجدلَ منذ انضمامها إلى العائلة المالكة في العام الماضي، ويبدو أنها عازمة على الاستمرار في ذلك وعدم التعلّم من أخطائها. وفي هذا الصدد، أوضح المعلّقون الملكيون أن ميغان يجب أن تتعلّم من دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون وزوجة الأمير هاري حول كيفية الانضمام إلى العائلة المالكة من خلال إبقاء حياتها الشخصية خارج دائرة الضوء في وسائل الإعلام وعدم التنافس مع شقيقة زوجها. وقالت أماندا بلاتيل إنّ دوقة ساسيكس يجب أن تنسى عداءها المُعلن مع كيت، وتطلب مشورتها حول العلاقة الزوجية الناجحة في العائلة المالكة وسط انتقاداتٍ يوميةٍ من عائلتها الأمريكية. وأضافت أنه يجب على ميغان أن

أثارتْ دوقةُ ساسيكس ميغان ماركل الجدلَ منذ انضمامها إلى العائلة المالكة في العام الماضي، ويبدو أنها عازمة على الاستمرار في ذلك وعدم التعلّم من أخطائها.

وفي هذا الصدد، أوضح المعلّقون الملكيون أن ميغان يجب أن تتعلّم من دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون وزوجة الأمير هاري حول كيفية الانضمام إلى العائلة المالكة من خلال إبقاء حياتها الشخصية خارج دائرة الضوء في وسائل الإعلام وعدم التنافس مع شقيقة زوجها.

img

وقالت أماندا بلاتيل إنّ دوقة ساسيكس يجب أن تنسى عداءها المُعلن مع كيت، وتطلب مشورتها حول العلاقة الزوجية الناجحة في العائلة المالكة وسط انتقاداتٍ يوميةٍ من عائلتها الأمريكية.

وأضافت أنه يجب على ميغان أن تأخذ ورقةً من كتاب كيت بتجاهلها التعليقات حول حياتها الشخصية لتجنُّب "السقوط على وجهها".

ويأتي ذلك في الوقت الذي تم نشر جزء من رسالة ميغان، لأبيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي كتبتها الدوقة بعد فترة قصيرة من زفافها.

ومع رفض ميغان الصمت، تم توجيه الانتقادات إلى تعامل الدوقة مع عائلتها لعدم تعلمها الدروس المستفادة من انضمام كيت في العائلة المالكة، حيث لم تتذمّر كيت أبدًا ولم تُشر إلى خلفيتها الأكثر تواضعًا ومهنة والدتها السابقة كمضيفة جوية.