ميغان ماركل تُثير خوف موظفي القصر ل...

مشاهير

ميغان ماركل تُثير خوف موظفي القصر لإغلاقها أبواب السيارة.. فما السبب؟

شوهدتْ دوقةُ ساسيكس ميغان ماركل وهي تُغلق باب سياراتها في عدة زيارات ملكية، وعادةً ما يترك أفراد العائلة المالكة أبواب سياراتهم مفتوحة ويتم غلقها من قبل الموظفين. وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن قيام ميغان ماركل (37 عامًا) بإغلاق الباب وراءها أثار مخاوف موظفي القصر. وقالت صحيفة "ذا صن" إنّ المسؤولين يخشون ألا تتمكّن الدوقة من العودة إلى السيارة بسهولة في حالة حدوث شيء ما، لأنها تُغلق باب السيارة. ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "رغم أن إغلاق باب السيارة قد يبدو وكأنه شيء عابر وبسيط، إلا أنه قد يكون هو الفرق". وأضاف: "إذا حدث أي خطأ، يجب أن يكون الأمن

شوهدتْ دوقةُ ساسيكس ميغان ماركل وهي تُغلق باب سياراتها في عدة زيارات ملكية، وعادةً ما يترك أفراد العائلة المالكة أبواب سياراتهم مفتوحة ويتم غلقها من قبل الموظفين.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن قيام ميغان ماركل (37 عامًا) بإغلاق الباب وراءها أثار مخاوف موظفي القصر.

وقالت صحيفة "ذا صن" إنّ المسؤولين يخشون ألا تتمكّن الدوقة من العودة إلى السيارة بسهولة في حالة حدوث شيء ما، لأنها تُغلق باب السيارة.

img

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "رغم أن إغلاق باب السيارة قد يبدو وكأنه شيء عابر وبسيط، إلا أنه قد يكون هو الفرق".

وأضاف: "إذا حدث أي خطأ، يجب أن يكون الأمن قادرًا على إعادتها إلى السيارة في ثوانٍ إذا كانت هناك حاجة لذلك، وإذا كانت الأبواب مغلقة، فهذا مستحيل".

كانت قد كسرت ميغان ماركل التقاليد الملكية في 25 سبتمبر، خلال أول مشاركة شخصية لها، فبعد وصول دوقة ساسيكس إلى مكان الأكاديمية الملكية للفنون في لندن، ترجّلت وأغلقت السيارة بمفردها في مشهدٍ لم يحدث مع أيٍّ من أفراد قصر كينغستون.

 


 

قد يعجبك ايضاً