مشاهير

في تحدي الـ 10 سنوات.. هيفا ماجيك "رجل" وابنة هيفاء وهبي من دون الحجاب!

في تحدي الـ 10 سنوات.. هيفا ماجيك "...

انتشر قبل أيام وبشكل واسع تحدي الـ 10 سنوات والذي حظي باهتمام كبير من قبل المشاهير العرب والأجانب، حيث شارك فيه عدد كبير منهم، وتقوم فكرة التحدي على نشر صورة حديثة للشخص مع صورة قديمة قبل 10 سنوات، لرصد التغيير الذي طرأ على شكله. ومع الاهتمام الكبير الذي حظي به هذا التحدي والانتشار الواسع كان هناك بعض الأشخاص والذين قدموه على طريقتهم الخاصة، مثل الفنانة نانسي عجرم، التي نشرت صورة من حفل زفافها على طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2008، وصورة حديثة تجمعها بزوجها وابنتيها ايلا وميلا. وهناك من تعامل مع التحدي بطريقة ساخرة مثل الفنانة المصرية شيماء سيف، التي

انتشر قبل أيام وبشكل واسع تحدي الـ 10 سنوات والذي حظي باهتمام كبير من قبل المشاهير العرب والأجانب، حيث شارك فيه عدد كبير منهم، وتقوم فكرة التحدي على نشر صورة حديثة للشخص مع صورة قديمة قبل 10 سنوات، لرصد التغيير الذي طرأ على شكله.

ومع الاهتمام الكبير الذي حظي به هذا التحدي والانتشار الواسع كان هناك بعض الأشخاص والذين قدموه على طريقتهم الخاصة، مثل الفنانة نانسي عجرم، التي نشرت صورة من حفل زفافها على طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2008، وصورة حديثة تجمعها بزوجها وابنتيها ايلا وميلا.

وهناك من تعامل مع التحدي بطريقة ساخرة مثل الفنانة المصرية شيماء سيف، التي نشرت صورتها في عام 2018 وصورة الفنانة هيفاء وهبي في عام 2028.

في المقابل استطاع المتحول الجنسي هيفا ماجيك بالإضافة إلى زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي الحصول على لقب الأكثر إثارة للجدل في هذا التحدي، حيث نشرت ماجيك صورة لها قبل 10 سنوات أي قبل عملية التحول الجنسي التي أجرتها، وهو الأمر الذي وصفه عدد من متابعيها بالجرأة.

فيما نشرت زينب صورة لها قبل 10 سنوات وهي بسن الـ 15 بدت فيها قريبة من شكلها الحالي، إلا أن الصورة أكدت للجمهور أن زينب لم يسبق لها ارتداء الحجاب كما كان متداولًا في وقت سابق وان الصورة التي كانت منسوبة إليها هي غير حقيقية.

فيما علق عدد كبير من متابعيها أن شكل أنفها قد تغير ومن الواضح أنها أجرت عملية تجميل له.

 

اترك تعليقاً