مشاهير

هكذا احتفل باراك أوباما بعيد ميلاد زوجته ميشيل!

هكذا احتفل باراك أوباما بعيد ميلاد...

على الرغم من أنّ الرئيس الأمريكي السّابق، باراك أوباما، معروفٌ بأنه رجل كثير الكلام في الكثير من الأحيان، إلا أنّه بعث رسالةً قصيرة، ومختصرة لزوجته، ميشيل أوبام، بمناسبة عيد ميلادها الـ 55، والذي يُصادف الـ 17 من شهر يناير/ كانون الثاني. فقد شارك أوباما، صورةً تجمعه بزوجته، عندما كانا شابين في أول حياتهما، عبر حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها قائلًا: "كُنت أعرف ذلك في ذلك الوقت، وأنا مقتنع تمامًا به اليوم، أنكِ فريدة من نوعكِ يا ميشيل أوباما، عيد ميلاد سعيد!". https://www.instagram.com/p/BsvW9O-A387/?utm_source=ig_embed وكان الزوجان أوباما، قد احتفلا في وقتٍ مبكر من هذا العام، بالذكرى السادسة والعشرين لزواجهما، حيث قال باراك

على الرغم من أنّ الرئيس الأمريكي السّابق، باراك أوباما، معروفٌ بأنه رجل كثير الكلام في الكثير من الأحيان، إلا أنّه بعث رسالةً قصيرة، ومختصرة لزوجته، ميشيل أوبام، بمناسبة عيد ميلادها الـ 55، والذي يُصادف الـ 17 من شهر يناير/ كانون الثاني.

فقد شارك أوباما، صورةً تجمعه بزوجته، عندما كانا شابين في أول حياتهما، عبر حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها قائلًا: "كُنت أعرف ذلك في ذلك الوقت، وأنا مقتنع تمامًا به اليوم، أنكِ فريدة من نوعكِ يا ميشيل أوباما، عيد ميلاد سعيد!".

وكان الزوجان أوباما، قد احتفلا في وقتٍ مبكر من هذا العام، بالذكرى السادسة والعشرين لزواجهما، حيث قال باراك عبر تغريدةٍ له في تويتر: "ذكرى زواج سعيدة ميشيل، على مدى 26 عامًا، كنتِ شريكًا غير عاديّ، شخصًا يمكنه دائمًا أنْ يضحك، وشخصي المفضل لرؤية العالم".

وقامت ميشيل حينها، بإعادة مشاركة التغريدة، وأضافتْ ردّها عليه: "شكرًا لك باراك على 26 عامًا من الحبّ، والثقة، والاحترام، لكونك رجلًا يرفعني ويكرمني دائمًا، أنا وفتياتنا الرائعاتين".

ومن الجدير ذكره، أنّ الثنائيّ تزوّجا في عام 1992، بعد المواعدة لمدّة ثلاث سنوات، ولديهما ابنتان، ماليا، 20 عاماً، وساشا، 17 عاماً.

 

اترك تعليقاً