انتقادات لاذعة تطالُ ملكة جمال الجز...

مشاهير

انتقادات لاذعة تطالُ ملكة جمال الجزائر 2019.. "وبن حمّو" تخرجُ عن صمتها!

في مفاجأة لم يتوقّعها أغلب الجزائريين، فازتْ خديجة بن حمو، بلقب ملكة جمال الجزائر للعام 2019، الأمر الذي عرّضها للانتقاد الواسع، وشنّ نشطاء حملة عليها، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، معتبرين أنّها لا تستحقّ اللّقب. وانتقد جزائريون بشدّة اختيار "بن حمو" التي نافستْ العديد من الحسناوات، إذْ رأى البعض أنّها لا تتمتّع بالجمال المطلوب، الأمر الذي أجبرها على إغلاق التعليقات، عبر حسابها في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BsRhELWAXWf/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=hj77ovk0ep4d في الوقت ذاته، خرجتْ ملكة جمال الجزائر على قناة "الجزائرية 1" لتردّ على منتقديها، الذين هاجموا تتويجها باللّقب. وفي أوّل تعليق لها خلال لقائها بالقناة الجزائرية، دعتْ "بن حمو" بالهداية لمن ينتقدونها، وأنْ يبارك الله، ويحفظ

في مفاجأة لم يتوقّعها أغلب الجزائريين، فازتْ خديجة بن حمو، بلقب ملكة جمال الجزائر للعام 2019، الأمر الذي عرّضها للانتقاد الواسع، وشنّ نشطاء حملة عليها، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، معتبرين أنّها لا تستحقّ اللّقب.

وانتقد جزائريون بشدّة اختيار "بن حمو" التي نافستْ العديد من الحسناوات، إذْ رأى البعض أنّها لا تتمتّع بالجمال المطلوب، الأمر الذي أجبرها على إغلاق التعليقات، عبر حسابها في إنستغرام.

في الوقت ذاته، خرجتْ ملكة جمال الجزائر على قناة "الجزائرية 1" لتردّ على منتقديها، الذين هاجموا تتويجها باللّقب.

وفي أوّل تعليق لها خلال لقائها بالقناة الجزائرية، دعتْ "بن حمو" بالهداية لمن ينتقدونها، وأنْ يبارك الله، ويحفظ من يشجّعها، ويساندها.

وكشفتْ بن حمو، المنحدرة من جنوب الجزائر، عن أنْ مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الجزائر، جاءت عن طريق الصدفة، ومن غير تخطيط.

ولفتتْ، إلى أنّ أخلاق المتسابقة، وطيبة قلبها، واحترامها للمتسابقات أهم المعايير، التي يتمّ على أساسها اختيار ملكة الجمال، مشيرةً، إلى أنّ المعايير الخارجية تكمن في الأناقة، والجمال، والحيوبة، والشباب.

img

وقالت بن حمو، إنها ستتوجّه إلى المشاريع الخيرية، وتنضمّ إلى بعض الجمعيات المعنية بالعمل الخيريّ، ضمن مشاريعها المستقبلية، بعد الحصول على اللّقب.

وأكّدتْ المتسابقة الجزائرية، أنّها لم تتوقّع أنْ تحصل على لقب ملكة جمال الجزائر 2019، نظرًا لوجود العديد من المتسابقات الشابات، المنحدرات من مختلف مناطق الجزائر، واللواتي يتمتعن بالجمال، والقدرة على المنافسة.

وحول مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم، المزمع إقامتها في ديسمبر المقبل، قالت بن حمو، إنها ستستعدّ من كلّ النواحي، كالرّياضة، والمشي، والرّقص، معربة عن تمنياتها بأنْ تمثّل بلادها "أحسن تمثيل".

img