هكذا بدتْ بيبا ميدلتون في أحدث ظهور...

مشاهير

هكذا بدتْ بيبا ميدلتون في أحدث ظهور لها بعد 3 أشهرٍ من ولادتها!

التقطتْ الكاميرات صورًا لـ بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت، خلال عطلتها في سانت بارتس، مع زوجها جيمس ماثيوز، وطفلهما آرثر، البالغ من العمر 11 أسبوعًا، وبدتْ رشيقةً، وذات قوام مشدود، وهي ترتدي بيكيني أبيض اللّون، وتسير على الشّاطئ بعد السّباحة. كما ظهرتْ في صورةٍ أخرى، وهي تسير مع جيمس، حاملةً حقيبة كُتب عليها "أحب الحياة"، حيث تستمتع هي وزوجها بعطلتهما في جزر الكاريبي، مع شقيقها جيمس ميدلتون، وصديقته الجديدة. قوام بيبا الممشوق في مرحلة ما بعد الولادة، لم يكن مُستغربًا، على الرّغم من أنّها استقبلتْ طفلها في السادس عشر من أكتوبر العام الماضي، فقد تحدّثتْ علنًا، ولأكثر من مرّة،

التقطتْ الكاميرات صورًا لـ بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت، خلال عطلتها في سانت بارتس، مع زوجها جيمس ماثيوز، وطفلهما آرثر، البالغ من العمر 11 أسبوعًا، وبدتْ رشيقةً، وذات قوام مشدود، وهي ترتدي بيكيني أبيض اللّون، وتسير على الشّاطئ بعد السّباحة.

img

كما ظهرتْ في صورةٍ أخرى، وهي تسير مع جيمس، حاملةً حقيبة كُتب عليها "أحب الحياة"، حيث تستمتع هي وزوجها بعطلتهما في جزر الكاريبي، مع شقيقها جيمس ميدلتون، وصديقته الجديدة.

img

قوام بيبا الممشوق في مرحلة ما بعد الولادة، لم يكن مُستغربًا، على الرّغم من أنّها استقبلتْ طفلها في السادس عشر من أكتوبر العام الماضي، فقد تحدّثتْ علنًا، ولأكثر من مرّة، عن الحفاظ على لياقتها أثناء الحمل.

وقالت بيبا، في مقابلةٍ لها مع مجلة Waitrose: "لقد كانت الرّياضة والتّمارين تشكّلان دائمًا جزءًا من حياتي اليومية، بدءًا من جلسات الجيم، وحتى جولات عطلة نهاية الأسبوع، أو التمرينات الرّياضية، أو التّدريب للولادة، فاللّياقة البدنية تمنحني الطاقة، وتساعدني على التفكير".

 


 

قد يعجبك ايضاً