مشاهير

إنستغرام منصّة إطلالات النّجمات في رأس السّنة.. شاهدي كيم كارداشيان!

احتفل نجوم ونجمات الفنّ والمشاهير حول العالم، باستقبال سنة 2019، كلّ على طريقته الخاصّة، وسط أمنيات الفرح، والأمل، والسعادة في هذا العام. وحرصوا على مشاركة محبّيهم باحتفالية رأس السّنة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التوصل الاجتماعيّ. وعكستْ صور النجوم والنجمات، مدى الحماس لبدء هذا العام الجديد، كما ضجّتْ مواقع التّواصل بمشاهد وأجواء احتفالاتهنّ في هذه المناسبة. فمن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وعارضة الأزياء، والممثلة، والمغنية، باريس هيلتون، وكذلك عائلة ديفيد بيكهام، والممثلة، والمغنية الأميركية، غوينيث بالترو، ونجمة نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، والنجمة البريطانية، دوا ليبا، وغيرهنّ، اكتشفي معنا أفضل الصّور التي نشرها المشاهير على إنستغرام، بمناسبة رأس السّنة

احتفل نجوم ونجمات الفنّ والمشاهير حول العالم، باستقبال سنة 2019، كلّ على طريقته الخاصّة، وسط أمنيات الفرح، والأمل، والسعادة في هذا العام. وحرصوا على مشاركة محبّيهم باحتفالية رأس السّنة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التوصل الاجتماعيّ.

وعكستْ صور النجوم والنجمات، مدى الحماس لبدء هذا العام الجديد، كما ضجّتْ مواقع التّواصل بمشاهد وأجواء احتفالاتهنّ في هذه المناسبة.

فمن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وعارضة الأزياء، والممثلة، والمغنية، باريس هيلتون، وكذلك عائلة ديفيد بيكهام، والممثلة، والمغنية الأميركية، غوينيث بالترو، ونجمة نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، والنجمة البريطانية، دوا ليبا، وغيرهنّ، اكتشفي معنا أفضل الصّور التي نشرها المشاهير على إنستغرام، بمناسبة رأس السّنة 2019.