"ميلانيا" تعود إلى البيت الأبيض في...

مشاهير

"ميلانيا" تعود إلى البيت الأبيض في استجابةٍ سريعةٍ لتغريدة ترامب

استقلّت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، طائرةً في بالم بيتش للعودة إلى واشنطن العاصمة، بعد أن شكا الرئيس دونالد ترامب على تويتر من وحدته. وكتب ترامب: "أنه وحيد مسكين في البيت الأبيض في انتظار عودة الديمقراطيين واتخاذ صفقة بشأن أمن الحدود الذي نحتاجه بشدة". وظهرت السيدة الأولى وهي ترتدي معطفًا أحمر وتسافر بمفردها، ولم يتم رصد ابن الزوجين، بارون البالغ من العمر 12 عامًا، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واستقلّت ميلانيا طائرة حكومية من طراز C37A - للرحلة التي تستغرق حوالي ساعتين ونصف الساعة إلى مبنى الكابيتول. وتم رصد ميلانيا ترامب على متن الطائرة الساعة 12:55 مساءً ، بعد 23

استقلّت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، طائرةً في بالم بيتش للعودة إلى واشنطن العاصمة، بعد أن شكا الرئيس دونالد ترامب على تويتر من وحدته.

وكتب ترامب: "أنه وحيد مسكين في البيت الأبيض في انتظار عودة الديمقراطيين واتخاذ صفقة بشأن أمن الحدود الذي نحتاجه بشدة".

وظهرت السيدة الأولى وهي ترتدي معطفًا أحمر وتسافر بمفردها، ولم يتم رصد ابن الزوجين، بارون البالغ من العمر 12 عامًا، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

img

واستقلّت ميلانيا طائرة حكومية من طراز C37A - للرحلة التي تستغرق حوالي ساعتين ونصف الساعة إلى مبنى الكابيتول.

وتم رصد ميلانيا ترامب على متن الطائرة الساعة 12:55 مساءً ، بعد 23 دقيقةً من تغريدة ترامب.

img

وحرص ترامب والسيدة الأولى على حضور حفل قدّاس أعياد الميلاد وسط واشنطن، وترأس البابا فرنسيس بابا الفاتيكان قدّاسًا شارك فيه ما يقرب من 10 آلاف كاثوليكي في ليلة عيد الميلاد، وحثّ أبناء العالم المُتقدّم على السعي لنمط حياة أكثر بساطة وأقل مادية، كما شجب الفجوة المتسعة بين الأغنياء والفقراء.