لهذا السبب فُوجئت الملكة إليزابيث ب...

مشاهير

لهذا السبب فُوجئت الملكة إليزابيث بفستان زفاف ميغان ماركل!

كشفت تقارير عن أن ملكة انجلترا إليزابيث الثانية، فوجئت لدى مشاهدة ميغان ماركل يوم زفافها على حفيدها الأمير هاري وهي ترتدي ذلك الفستان الأبيض رغم سابق زواجها من قبل. ويُقال بحسب ما ذكرته اليوم صحيفة "الدايلي ميل"، إن الملكة أبدت استغرابها من فكرة أن ميغان "المطلقة" قررت الظهور يوم عرسها الثاني بمثل هذا الفستان الأبيض الزاهي. ورغم هذه التقارير، إلا أن الأرجح هو أن ميغان البالغة من العمر 37 عاماً، كانت أعطت الملكة فكرة مسبقة عن الشكل الذي سيكون عليه فستان زفافها للموافقة عليه قبل أيام قليلة من حفل الزفاف. وصار الأمير هاري أول عضو بالعائلة الملكية في بريطانيا يتزوج

كشفت تقارير عن أن ملكة انجلترا إليزابيث الثانية، فوجئت لدى مشاهدة ميغان ماركل يوم زفافها على حفيدها الأمير هاري وهي ترتدي ذلك الفستان الأبيض رغم سابق زواجها من قبل.

ويُقال بحسب ما ذكرته اليوم صحيفة "الدايلي ميل"، إن الملكة أبدت استغرابها من فكرة أن ميغان "المطلقة" قررت الظهور يوم عرسها الثاني بمثل هذا الفستان الأبيض الزاهي.

img

ورغم هذه التقارير، إلا أن الأرجح هو أن ميغان البالغة من العمر 37 عاماً، كانت أعطت الملكة فكرة مسبقة عن الشكل الذي سيكون عليه فستان زفافها للموافقة عليه قبل أيام قليلة من حفل الزفاف.

وصار الأمير هاري أول عضو بالعائلة الملكية في بريطانيا يتزوج امرأة مطلقة في الكنيسة، كما تمت الإشارة لميغان بكلمة "مدام" في دعوات زفافها بدلاً من كلمة "آنسة"، وبالإضافة لذلك، سمح بإقامة حفل الزفاف في مايو، الذي يعتقد أنه شهر قليل الحظ.