الملكة رانيا العبدالله لنجوم السوشا...

مشاهير

الملكة رانيا العبدالله لنجوم السوشال ميديا: "لذا أتيتكم"!

نشرت الملكة رانيا العبدالله عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة فيديوهات من كلمتها التي ألقتها خلال حضورها قمّة التواصل الاجتماعي 2018 والتي أُقيمت في مدينة دبي الإماراتية. وكانت الملكة رانيا حصدت جائزة شخصية العام المؤثّرة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وذلك تقديرًا لتأثيرها في السوشيال ميديا فيما يخصُّ خدمة بعض القضايا الهامة في الوطن العربي والعالم. وتحدّثت عن مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها بحضور مجموعة من المؤثرين في الوطن العربي. وقالت الملكة رانيا إن الحقائق لا تُمارس سطوتها في العالم الافتراضي، مضيفةً بأنها غير مُغرية في هذا العالم. https://www.instagram.com/p/BrPqDfqB9Cy/ واستطردت أن الحقائق عادةً

نشرت الملكة رانيا العبدالله عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة فيديوهات من كلمتها التي ألقتها خلال حضورها قمّة التواصل الاجتماعي 2018 والتي أُقيمت في مدينة دبي الإماراتية.

وكانت الملكة رانيا حصدت جائزة شخصية العام المؤثّرة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وذلك تقديرًا لتأثيرها في السوشيال ميديا فيما يخصُّ خدمة بعض القضايا الهامة في الوطن العربي والعالم.

وتحدّثت عن مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها بحضور مجموعة من المؤثرين في الوطن العربي. وقالت الملكة رانيا إن الحقائق لا تُمارس سطوتها في العالم الافتراضي، مضيفةً بأنها غير مُغرية في هذا العالم.

View this post on Instagram

Distinguished guests, I know that none of this is new to you, because our human values are constant. But in our fast-paced world and with the overwhelming notifications and updates, we may lose focus and allow our compass to deviate slightly, causing us to lose sight of the path we’ve drawn for ourselves. So I come to you…the influencers…the people whose voices are heard, to urge you to use your time to break barriers and open communication channels… to impact people and rally support for those who need it most…to champion the truth and communicate through values. And, just as importantly, to be kind to others, because the simplest expression of our humanity is a kind word - From my speech yesterday at the Arab Social Media Influencers Summit in Dubai #Jordan #LoveJO #UAE #Dubai #ARABSMIS

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

واستطردت أن الحقائق عادةً ليست هي نجمة التداول والإعجاب، ومكانة الحقيقة أصبحت تتراجع أمام سخونة الخطاب العاطفي والإشاعات المثيرة، لافتةً إلى أن "للحقيقة علينا حق، ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة".

وحمّلت الملكة رانيا العبدالله مسؤولية كبيرة للمؤثرين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن وراء كل بوست ولايك يقوم بهما أي شخص مسؤولية كبيرة.

وأكّدت الملكة أنه وبالرغم من ثبات القيم الإنسانية إلا أن غمرة التحديثات التي تنهال على العالم قد تحرف البوصلة لدى البعض، قائلةً: "لذا أتيتكم" مُطالبة المؤثرين في هذه المواقع استغلال وقتهم من أجل التأثير على الناس وحشد الدعم لكل من يحتاجه، وأضافت "كونوا طيبين مع بعض".

وتواجد في قمة التواصل الاجتماعي عددٌ كبيرٌ من نجوم السوشيال ميديا سواءً من السياسيين أو المشاهير.

 


 

قد يعجبك ايضاً