8 عارضات أزياء كانت نهايتهن مأساوية...

مشاهير

8 عارضات أزياء كانت نهايتهن مأساوية.. فكيف وصلن لهذا المصير؟

ما زالت النهاية الغامضة والمأساوية هي المصير المحتوم لبعض المشاهير وعارضات الأزياء، ويظل موتهن لغزًا محيرًا سواء في حالات القتل أو الانتحار فيما تدخل حالات أخرى طي الكتمان ولا يذاع عنها خبر مرة أخرى. وهناك من العارضات ما لقين حتفهن بأسلوب بشع وجرائم نكراء مثل مارلين مونرو وكريسي تايلور شقيقة عارضة الأزياء الشهيرة نيكي تايلور، وغالبا ما يكون السبب جراء المرض النفسي أو الانتحار، من هؤلاء العارضات؟ وكيف انتهت سيرتهن بنهايات مأساوية؟ تجيبنا مجلة ذي ليست في السطور التالية. دول كيم كانت عارضة مشهورة من كوريا الجنوبية وعملت مع كبرى العلامات ودور الأزياء المشهورة، مثل شانيل وألكسندر ماكوين وظهرت على

ما زالت النهاية الغامضة والمأساوية هي المصير المحتوم لبعض المشاهير وعارضات الأزياء، ويظل موتهن لغزًا محيرًا سواء في حالات القتل أو الانتحار فيما تدخل حالات أخرى طي الكتمان ولا يذاع عنها خبر مرة أخرى.

وهناك من العارضات ما لقين حتفهن بأسلوب بشع وجرائم نكراء مثل مارلين مونرو وكريسي تايلور شقيقة عارضة الأزياء الشهيرة نيكي تايلور، وغالبا ما يكون السبب جراء المرض النفسي أو الانتحار، من هؤلاء العارضات؟ وكيف انتهت سيرتهن بنهايات مأساوية؟ تجيبنا مجلة ذي ليست في السطور التالية.

دول كيم

img

كانت عارضة مشهورة من كوريا الجنوبية وعملت مع كبرى العلامات ودور الأزياء المشهورة، مثل شانيل وألكسندر ماكوين وظهرت على العديد من أغلفة المجلات العالمية كفوغ وهاربرز بازار وغيرهما، وعرفت بحسها الفكاهي وطبيعتها المرحة، لكنها أنشأت مدونة كتبت عليها قبل أسبوعين من انتحارها العام 2009 "كلما ازدادت شهرتي اقتربت من النهاية وشعرت بالوحدة فأنا شبح لا يرى ظله سواي".

شارلوت داوسون

img

وقعت شارلوت داوسون في سن الـ16 عاما عقدا مع وكالة فورد واكتسبت شهرة واسعة في التلفزيون حيث شاركت كعضوة في لجنة التحكيم لبرنامج Next Top Model في أستراليا، وكانت تعاني من الاكتئاب وتحدثت عن مرضها بشجاعة وألفت كتابًا بعنوان شارلوت ويب تتناول من خلاله مذكراتها، وفي عام 2012 تعرضت لمضايقات شديدة ولاحقتها الشائعات بشأن تورطها في منظمة تناهض العنف الإلكتروني ولقيت حتفها بسبب الاكتئاب في الـ 22 من فبراير 2014 وانتحرت داوسون في منزلها.

جيا كارانجي

img

لُقبت كارانجي بالعارضة الأولى في العالم وكانت شخصية تشع بالأمل والحيوية وتوفيت بسبب الإيدز وبعد تعافيها من المخدرات عادت لعالم الشهرة والأضواء مرة أخرى وكلها اصرار على مواصلة الحياة والنجاح، لكن القدر لم يمهلها طويلا وتوفيت بسبب مرضها عن عمر ناهز الـ 26 عامًا.

مارجو هيمنغواي

img

هي حفيدة الكاتبة إرنست همنغواي وأخت الممثلة مارييل همنغواي وكانت تتمتع بجمال نادر لكن حياتها كانت صعبة ومضطربة إلى حد كبير، وقد عانت من مرض الصرع فضلا عن معاناتها من مشاكل إدمان المخدرات والاكتئاب الشديد، وحاولت الانتحار وتم العثور عليها جثة هامدة في منزلها في لوس انجليس؛ نتيجة لجرعة زائدة من الفينوباربيتال في عمر 41 عامًا ولم يحدد حتى يومنا هذا سبب الوفاة هل كان انتحارا أم بسبب المخدرات.

لوسي غوردون

img

اشتهرت لوسي غوردون بأدوارها في فيلم الرجل العنكبوت من بطولة الراحل هيث ليدجر، كما لعبت دور البطولة المطلقة في العديد من الأفلام الأخرى بالإضافة إلى عملها في مجال الأزياء، وقبل يومين من عيد ميلادها التاسع والعشرين عثر عليها منتحرة لسبب غير معلوم.

رسلانا كورشونوفا

img

عرفت باسم رابونزيل الروسية وانتحرت هي الأخرى في عمر الـ 20 عاما وكشفت التحقيقات في وقت لاحق أن كورشونوفا كانت عضوة في طائفة دينية تسمى زهرة العالم أو Rose of the World وأنها قتلت من قبل أعضاء الطائفة الذين نفوا بدورهم علاقتهم بالحادث، وقيد سبب الوفاة بالانتحار وما زال الغموض سيد الموقف.

ريفا ستينكامب

img

عارضة شقراء جميلة من جنوب أفريقيا وعملت كوجه إعلاني للعديد من الماركات العالمية وظهرت على العديد من المجلات العالمية البارزة، وكانت تعرف بنشاطها المتميز في مجال حقوق المرأة ومناهضة الاعتداء الجنسي، وعثر على جثتها مقتولة بالرصاص في منزلها، واعترف صديقها أوسكار بيستوريوس العداء الأولمبي بأنه قتلها بالخطأ وأنه كان يريد قتل لص تسلل إلى المنزل وحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات فقط.

لورن سكوت

img

كانت بدايتها كعارضة أزياء في باريس وتعاونت مع كارل لاغرفيلد وتييري موغلر وجان بول غود، وأصبحت مشهورة في مجال صناعة الأزياء كمصممة ايضًا، وارتبطت لفترة طويلة بميك جاغر وكانت حياتها تسير على ما يرام، إلى أن وجدوها مشنوقة في محاولة انتحار في 2014 وأرجع الأصدقاء والمقربون سبب الانتحار لبعض الأمراض النفسية فيما خيم الغموض على الحادث.

 


 

قد يعجبك ايضاً