ميغان ليست الوحيدة.. نساءُ العائلة...

مشاهير

ميغان ليست الوحيدة.. نساءُ العائلة الملكيّة اللواتي اختبرنَ "حمل الشيخوخة"!

بعد إعلان دوق، ودوقة ساسكس، هاري وميغان ماركل، أنّهما سيستقبلان مولودهما الأوّل، خلال الربيع المقبل، اهتمّتْ وسائل إعلام بريطانية بتناول هذا الخبر من زاوية أنّ حمل ميغان في سنّ الـ37 عامًا، يُوصَف بأنّه "حمل شيخوخة". ولفتتْ صحيفة "ديلي ميل"، إلى أنّ مصطلح "حمل الشيخوخة" يُستَخدَم في وصف المرأة الحامل فوق سن الـ35، لكنّه لم يعدْ يُستَخدَم على نطاق واسع بسبب لهجته "المهينة". لكنّ الصحيفة، طمأنتْ محبّي العائلة الملكية، بقولها، إنّ ميغان في صحة جيدة، وأنّها خضعتْ لفحص الجنين، ونشرتْ الصحيفة بهذا الصّدد قائمة لسيّدات أُخريات في العائلة، حملنَ أيضًا "حمل الشيخوخة" وأنجبنَ فوق سنّ الـ35: الملكة إليزابيث الثانية وضعتْ تشارلز

بعد إعلان دوق، ودوقة ساسكس، هاري وميغان ماركل، أنّهما سيستقبلان مولودهما الأوّل، خلال الربيع المقبل، اهتمّتْ وسائل إعلام بريطانية بتناول هذا الخبر من زاوية أنّ حمل ميغان في سنّ الـ37 عامًا، يُوصَف بأنّه "حمل شيخوخة".

ولفتتْ صحيفة "ديلي ميل"، إلى أنّ مصطلح "حمل الشيخوخة" يُستَخدَم في وصف المرأة الحامل فوق سن الـ35، لكنّه لم يعدْ يُستَخدَم على نطاق واسع بسبب لهجته "المهينة".

لكنّ الصحيفة، طمأنتْ محبّي العائلة الملكية، بقولها، إنّ ميغان في صحة جيدة، وأنّها خضعتْ لفحص الجنين، ونشرتْ الصحيفة بهذا الصّدد قائمة لسيّدات أُخريات في العائلة، حملنَ أيضًا "حمل الشيخوخة" وأنجبنَ فوق سنّ الـ35:

الملكة إليزابيث الثانية

img

وضعتْ تشارلز في سنّ الـ 22

 وضعتْ آن في سنّ الـ 24

وضعتْ أندرو في سنّ الـ 33 

وضعتْ ادوارد في سنّ الـ 37

الأميرة ديانا

img

 وضعتْ ويليام في سنّ الـ20

وضعتْ هاري في سنّ الـ23 

صوفي، كونتيسة وسكس (زوجة الأمير ادوارد)

img

 وضعتْ لويز في سنّ الـ38

 وضعتْ جيمس في سنّ الـ42

الأميرة آن

img

 وضعتْ بيتر في سنّ الـ27

 وضعتْ زارا في سنّ الـ30

كيت، دوقة كامبريدج

img

وضعتْ جورج في سنّ الـ31

وضعتْ تشارلوت في سنّ الـ33

وضعتْ لويس في سنّ الـ36

سارة، دوقة يورك

img

وضعتْ بياتريس في سنّ الـ28

وضعتْ يوجيني في سنّ الـ30

زارا تيندال

img

 وضعتْ ميا في سنّ الـ32

 وضعتْ لينا في سنّ الـ37