مشاهير

توفيق عكاشة ينتقد زوجته حياة الدرديري على الهواء.. وهكذا عاد ليُصالحها!

توفيق عكاشة ينتقد زوجته حياة الدردي...

يبدو أن الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أراد مصالحة زوجته الإعلامية حياة الدرديري على الهواء مباشرة في برنامجه الجديد على فضائية "الحياة"، بعدما انتقدها في حلقة أول من أمس. عكاشة فوجئ الخميس في أولى حلقات برنامجه "مصر اليوم" بأن النظارة التي يرتديها مكسورة، وقال غاضبُا: "الأخت حياة ملقتش غير النضارة المكسورة وجابتها". وعاد الإعلامي المثير للجدل اليوم ليغازل زوجته على الهواء مباشرة، ووصفها بـ"ست الكل"، مضيفًا: "النظارة سليمة، إلهي ربنا يصلح حياتك.. أشكرك يا ست الكل". https://www.youtube.com/watch?v=BtgadWugR-c يذكر أن توفيق عكاشة تعرض لإسقاط عضويته في البرلمان المصري عام 2016، على خلفية لقاء جمعه بالسفير الإسرائيلي في منزله بمحافظة الدقهلية، الأمر الذي

يبدو أن الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أراد مصالحة زوجته الإعلامية حياة الدرديري على الهواء مباشرة في برنامجه الجديد على فضائية "الحياة"، بعدما انتقدها في حلقة أول من أمس.

عكاشة فوجئ الخميس في أولى حلقات برنامجه "مصر اليوم" بأن النظارة التي يرتديها مكسورة، وقال غاضبُا: "الأخت حياة ملقتش غير النضارة المكسورة وجابتها".

وعاد الإعلامي المثير للجدل اليوم ليغازل زوجته على الهواء مباشرة، ووصفها بـ"ست الكل"، مضيفًا: "النظارة سليمة، إلهي ربنا يصلح حياتك.. أشكرك يا ست الكل".

يذكر أن توفيق عكاشة تعرض لإسقاط عضويته في البرلمان المصري عام 2016، على خلفية لقاء جمعه بالسفير الإسرائيلي في منزله بمحافظة الدقهلية، الأمر الذي اعتبره مجلس النواب تطبيعًا مع الكيان الصهيوني.

وبعد فترة تعاقد المنتج المصري تامر مرسي، مالك شركة "إعلام المصريين"، مع عكاشة لتقديم برنامج “توك شو”، على فضائية الحياة.

 

اترك تعليقاً