مشاهير

مُودل رُوز تكشف عن وزنها الحالي.. وتعترف: أعاني من "وسواس قهري" بسببه!

مُودل رُوز تكشف عن وزنها الحالي.. و...

كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز عن وزنها الحالي الذي وصل إلى 54 كيلوغراما، مشيرة إلى أنها ما زالت تعاني من الوسواس القهري بشأن زيادة الوزن، وتسعى بكل جهدها لإنقاص وزنها والعودة مرة أخرى لوزنها الطبيعي. وقالت روز عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "أنا أتوقع إن عندي وسواس قهري من زيادة الوزن.. أنا مدري كيف أبرر لكم الموقف، هو أنا مشكلتي إني أول ما أصحى من النوم أقف على الميزان بيبقى عندي أمل إني أكون نحفت لو قليل". https://www.youtube.com/watch?v=n7P3FshUhAQ&feature=youtu.be وتابعت: "ليش أبغى إني أنحف.. لأن وزني صار 54 كيلو وأنا بالعادة وزني الطبيعي يتراواح ما بين 50 و52

كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز عن وزنها الحالي الذي وصل إلى 54 كيلوغراما، مشيرة إلى أنها ما زالت تعاني من الوسواس القهري بشأن زيادة الوزن، وتسعى بكل جهدها لإنقاص وزنها والعودة مرة أخرى لوزنها الطبيعي.

وقالت روز عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "أنا أتوقع إن عندي وسواس قهري من زيادة الوزن.. أنا مدري كيف أبرر لكم الموقف، هو أنا مشكلتي إني أول ما أصحى من النوم أقف على الميزان بيبقى عندي أمل إني أكون نحفت لو قليل".

وتابعت: "ليش أبغى إني أنحف.. لأن وزني صار 54 كيلو وأنا بالعادة وزني الطبيعي يتراواح ما بين 50 و52 كيلو.. فبعد ما أجو أهلي والماما صارت تطبخلي وزني صار 54".

وأوضحت: "فعندما وصلت لهذا الرقم حسيت إن الموضوع محتاج لسيطرة.. فأصعب شيء في الحياة لما يكون فيه كيلوين أبغى انزلهم وما أعرف".

 

اترك تعليقاً