مشاهير

ميغان ماركل تحجز مكانةً خاصةً بقلب الملكة إليزابيث.. فما السبب؟

ميغان ماركل تحجز مكانةً خاصةً بقلب...

استطاعت ميغان ماركل خلال مدّة قصيرة أن تحجز لنفسها مكانةً خاصةً في قلب الملكة إليزابيث الثانية وأن توطّد علاقتها بها بصورة جعلت كثيرين يتساءلون عن السرّ وراء ذلك! وهو السرُّ الذي أماطت عنه النقاب مجلة "بيبول" بنقلها عن مصدر مقرّب من القصر الملكي قوله إن الملكة تنظر إلى ميغان على أنها "إضافة إيجابية" للعائلة الملكية. وأضافت بهذا الصدد العضوة السابقة في طاقم قصر باكنغهام، كولين هاريس، في سياق حديثها للمجلة "تسعى الملكة لإضفاء الطابع العصري على الأسرة الملكية وإيقاف الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أفراد العائلة على أنهم أناس متجهمون وجامدون". وأكّدت هاريس أن الملكة تأخذ ميغان لهذا السبب

استطاعت ميغان ماركل خلال مدّة قصيرة أن تحجز لنفسها مكانةً خاصةً في قلب الملكة إليزابيث الثانية وأن توطّد علاقتها بها بصورة جعلت كثيرين يتساءلون عن السرّ وراء ذلك!

وهو السرُّ الذي أماطت عنه النقاب مجلة "بيبول" بنقلها عن مصدر مقرّب من القصر الملكي قوله إن الملكة تنظر إلى ميغان على أنها "إضافة إيجابية" للعائلة الملكية.

وأضافت بهذا الصدد العضوة السابقة في طاقم قصر باكنغهام، كولين هاريس، في سياق حديثها للمجلة "تسعى الملكة لإضفاء الطابع العصري على الأسرة الملكية وإيقاف الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أفراد العائلة على أنهم أناس متجهمون وجامدون".

وأكّدت هاريس أن الملكة تأخذ ميغان لهذا السبب "تحت جناحيها" انطلاقًا من فكرة أن دوقة ساسكس تلعب دورًا مهمًا في إعادة تشكيل الصورة الذهنية المأخوذة عن العائلة الملكية وبالاتّساق مع رغبة الملكة في إظهار عائلتها بصورة أكثر انفتاحًا على التغيير.

 

اترك تعليقاً