مشاهير

هيلاري سوانك بفستان ساحر من توقيع إيلي صعب في حفل زفافها

احتفلت الممثلة الأمريكية هيلاري سوانك بزواجها من صديقها رجل الأعمال فيليب شنايدر، وسط جو حميمي ورومانسي، بين أشجار غابة ريدوورز في دير سانتا لوتشيا في كاليفورنيا. وارتدت النجمة سوانك، فساتين زفاف مثالية من توقيع علامة ديور والمصمم اللبناني إيلي صعب. وكان الاحتفال جميلاً وسريعًا جدًا حضره عدد قليل من الأصدقاء والعائلة، وقد مشت العروس برفقة والدها بين أشجار ريدوودرز الضخمة وهي ترتدي فستان زفاف كلاسيكيا ورومانسيا راقيا من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وهو مصنوع من دانتيل الشانتيلي، الشيفون الحريري والأورجانزا الحريرية، وارتدت طرحة طويلة من الدانتيل جعلتها تبدو متوهجة. وبعد انتهاء حفل الزفاف، غيرت هيلاري سوانك فستانها وارتدت تصميما

احتفلت الممثلة الأمريكية هيلاري سوانك بزواجها من صديقها رجل الأعمال فيليب شنايدر، وسط جو حميمي ورومانسي، بين أشجار غابة ريدوورز في دير سانتا لوتشيا في كاليفورنيا.

وارتدت النجمة سوانك، فساتين زفاف مثالية من توقيع علامة ديور والمصمم اللبناني إيلي صعب.

وكان الاحتفال جميلاً وسريعًا جدًا حضره عدد قليل من الأصدقاء والعائلة، وقد مشت العروس برفقة والدها بين أشجار ريدوودرز الضخمة وهي ترتدي فستان زفاف كلاسيكيا ورومانسيا راقيا من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وهو مصنوع من دانتيل الشانتيلي، الشيفون الحريري والأورجانزا الحريرية، وارتدت طرحة طويلة من الدانتيل جعلتها تبدو متوهجة.

وبعد انتهاء حفل الزفاف، غيرت هيلاري سوانك فستانها وارتدت تصميما مطرزا جميلا من توقيع ماريا غراتسيا تشيوري من علامة ديور، كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، فبدت جميلة جدًا وسعيدة.

 

اترك تعليقاً