مشاهير

ميغان ماركل تتحضر لزيارة "والدتها فقط" في الولايات المتحدة!

ميغان ماركل تتحضر لزيارة "والدتها ف...

محتوى مدفوع

أفادت تقارير بأن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بصدد زيارة والدتها في أميركا، من خلال رحلة ستكون فيها بمفردها. وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميغان، 37 عاماً، تتحضر للقيام بزيارة خاصة إلى لوس أنجلوس، لكنها لا تخطط لمقابلة والدها، توماس ماركل، الذي يعيش بعيداً عن والدتها مسافة قدرها 150 ميلاً. وبدلاً من ذلك، ستكتفي بزيارة والدتها، دوريا راغلاند، وهي الوحيدة من عائلتها التي حضرت حفل زفافها على الأمير هاري في الـ19 من شهر مايو الماضي في إنجلترا. وكان توماس، 74 عاماً، قد أجرى سلسلة من المقابلات التي انتقد فيها العائلة الملكية خلال الأشهر الأخيرة، مؤكداً أن العائلة قررت

أفادت تقارير بأن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بصدد زيارة والدتها في أميركا، من خلال رحلة ستكون فيها بمفردها.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميغان، 37 عاماً، تتحضر للقيام بزيارة خاصة إلى لوس أنجلوس، لكنها لا تخطط لمقابلة والدها، توماس ماركل، الذي يعيش بعيداً عن والدتها مسافة قدرها 150 ميلاً.

وبدلاً من ذلك، ستكتفي بزيارة والدتها، دوريا راغلاند، وهي الوحيدة من عائلتها التي حضرت حفل زفافها على الأمير هاري في الـ19 من شهر مايو الماضي في إنجلترا.

وكان توماس، 74 عاماً، قد أجرى سلسلة من المقابلات التي انتقد فيها العائلة الملكية خلال الأشهر الأخيرة، مؤكداً أن العائلة قررت تجميده وعدم فتح أي علاقة معه.

وسبق لتوماس أيضاً أن حاول تشجيع ابنته وزوجها هاري، 33 عاماً، على التواصل معه وفتح صفحة جديدة بعد 3 أشهر من الصمت، لكن دون جدوى حتى الآن.

اترك تعليقاً