مشاهير

ثنائي المشاهير المفضل لديكِ يكشف خبايا شخصيتكِ.. اعرفي كيف!

ثنائي المشاهير المفضل لديكِ يكشف خب...

  ثنائيات المشاهير والنجوم مثل ميغان ماركل والأمير هاري أو بليك لايفلي وراين رونلدز، تثير الجدل كثيرًا وتلفت الأنظار بسبب ذلك الحب الذي يجمع بينهم والذي لا يخشون إظهاره أبدًا، فمن منا لا تحب ميغان وهاري. لكن هل تعرفين أن الثنائي المفضل لديكِ يكشف العديد من الأمور عن شخصيتك؟ فما تبحثين عنه في العلاقة إلى الصفات التي تريدينها في شريكك، اعرفي من خلال مجلة "ومين هيلث" ما يكشفه الثنائي المفضل لديكِ عن شخصيتك:     كيم كارداشيان وكاني ويست تقول سوزان بارتل، اخصائية علم النفس، إن كيم وكاني يعتبران ثنائي القوة، وإذا كنتِ من محبات كيم، فذلك يشير إلى أنكِ

 

ثنائيات المشاهير والنجوم مثل ميغان ماركل والأمير هاري أو بليك لايفلي وراين رونلدز، تثير الجدل كثيرًا وتلفت الأنظار بسبب ذلك الحب الذي يجمع بينهم والذي لا يخشون إظهاره أبدًا، فمن منا لا تحب ميغان وهاري.

لكن هل تعرفين أن الثنائي المفضل لديكِ يكشف العديد من الأمور عن شخصيتك؟ فما تبحثين عنه في العلاقة إلى الصفات التي تريدينها في شريكك، اعرفي من خلال مجلة "ومين هيلث" ما يكشفه الثنائي المفضل لديكِ عن شخصيتك:

 

 

كيم كارداشيان وكاني ويست

تقول سوزان بارتل، اخصائية علم النفس، إن كيم وكاني يعتبران ثنائي القوة، وإذا كنتِ من محبات كيم، فذلك يشير إلى أنكِ امرأة قوية تبحثين عن شريك قوي يشاركك في طريقة تفكيرك وطموحك العالي.

 

 

بيونسيه وجاي زي

واجه ذلك الثنائي العديد من العقبات والمصاعب في علاقتهما، ولكنهما تحدياها بنجاح، وحبكِ لهما يشير إلى أنك قادرة على تعزيز العلاقة برغم أي مصاعب قد تواجهينها.

 

 

كريسي تيغن وجون ليجند

تتميز علاقتهما بالانفتاح، وإذا كنتِ من عشاق ذلك الثنائي الجميل، فذلك يعني أن ما تبحثين عنه هو علاقة حقيقية صادقة، يمكنك الانفتاح فيها بشأن شتى الأمور.

 

 

بليك ليفلي وريان رينولدز

ثنائي في غاية الرومانسية، وأبرز ما يميز علاقتهما، هو أنهما يستطيعان أن يكونا على طبيعتهما مع بعضهما البعض بكل بساطة وعيش لحظات مرحة مثل الأطفال دون تقيد، وحبك لذلك الثنائي يعني أنك تقدرين المرح في العلاقة.

 

 

جادا وويل سميث

تتميز علاقتهما بالصلابة والقوة، فهما متزوجان منذ 16 عامًا، وعلى الرغم من انتشار الشائعات بشأن الطلاق وغير ذلك، إلا أن جادا تتحدث دائمًا عن الثقة والالتزام عند ذكر علاقتها بويل.

وإذا كنتِ تحبين ذلك الثنائي، فذلك يعني أن الثقة هو أهم ما تبحثين عنه في العلاقة.

 

 

ميغان ماركل والأمير هاري

تشبه قصة دوق ودوقة ساسكس، قصص حب أميرات ديزني، وأبرز ما يميز الثنائي الملكي، هو أنهما يعدان مثالًا قويًا على التغلب على الاختلافات بين الزوجين، وحبك لهما يشير إلى قدرتك على التعامل مع تلك الاختلافات في العلاقة وفهم أن العلاقة هي عبارة عن شريكين يكملان بعضهما البعض.

 

اترك تعليقاً