مشاهير

إيناس عزالدين بين الحياة والموت بسبب حادث سير مروع.. شاهدي الصور

إيناس عزالدين بين الحياة والموت بسب...

تعرضت الفنانة المصرية إيناس عز الدين إلى حادث أليم بطريق وادي النطرون بالساحل الشمالي خلال عودتها من إجازة، بعد خلافات نشبت مع زوجها المطرب الشعبي أحمد عيسوي. وبعدما ساءت حالتها الصحية، دخلت عز الدين العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة بعد ساعات قليلة من نقلها إلى مستشفى قريب من موقع الحادث. ووفق صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر سيارة الفنانة محطمة بشكل خطير، إذ اتضح عليها مدى قوة الحادث، بينما طالب العديد من متابعيها بالدعاء لها نتيجة سوء حالتها الصحية. ولدت الفنانة إيناس عزالدين عام 1984، ودخلت الفن عبر مسلسلات "شباب رايق جدًا" عام 1998، و"الرجل الآخر" عام 1999، و"الرقص

تعرضت الفنانة المصرية إيناس عز الدين إلى حادث أليم بطريق وادي النطرون بالساحل الشمالي خلال عودتها من إجازة، بعد خلافات نشبت مع زوجها المطرب الشعبي أحمد عيسوي.

وبعدما ساءت حالتها الصحية، دخلت عز الدين العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة بعد ساعات قليلة من نقلها إلى مستشفى قريب من موقع الحادث.

ووفق صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر سيارة الفنانة محطمة بشكل خطير، إذ اتضح عليها مدى قوة الحادث، بينما طالب العديد من متابعيها بالدعاء لها نتيجة سوء حالتها الصحية.

ولدت الفنانة إيناس عزالدين عام 1984، ودخلت الفن عبر مسلسلات "شباب رايق جدًا" عام 1998، و"الرجل الآخر" عام 1999، و"الرقص على سلالم متحركة" عام 2001، بالإضافة إلى مشاركتها في أعمال درامية هامة أبرزها "الحقيقة والسراب" عام 2003، و"العار" عام 2010، و"آدم" عام 2011، وفي مجال السينما شاركت في فيلم "فلاح في الكونجرس"، وفيلم "رد سجون" عام 2014.

اترك تعليقاً