مشاهير

ميغان ماركل أكثر التزامًا بتلك القاعدة الملكية من الأميرة ديانا!

ميغان ماركل أكثر التزامًا بتلك القا...

منذ خطبتها وحتى زواجها من الأمير هاري، بات مفروضاً على ميغان ماركل كثير من القواعد التي يتعين عليها الالتزام بها في مختلف المراسم والمناسبات التي تحضرها. وربما من التقاليد التي تعودت عليها ميغان الآن هي تمديد وقت نومها، فبحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية عن سير ويليام هيسيلتين، واحد من أفراد السكرتارية الخاص بالملكة إليزابيث الثانية، فإنه يتعين على أفراد العائلة الملكية حين يكونون برفقة الملكة أن ينتظروا لحين توجهها إلى الفراش ومن ثم يخلدون إلى النوم. وأضاف سير ويليام أن الخلود إلى النوم قبل الملكة أمر يعتبر "غير مهذب" وفقاً للقواعد الملكية، وأن الجميع يدرك ذلك ولا أحد

منذ خطبتها وحتى زواجها من الأمير هاري، بات مفروضاً على ميغان ماركل كثير من القواعد التي يتعين عليها الالتزام بها في مختلف المراسم والمناسبات التي تحضرها.

وربما من التقاليد التي تعودت عليها ميغان الآن هي تمديد وقت نومها، فبحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية عن سير ويليام هيسيلتين، واحد من أفراد السكرتارية الخاص بالملكة إليزابيث الثانية، فإنه يتعين على أفراد العائلة الملكية حين يكونون برفقة الملكة أن ينتظروا لحين توجهها إلى الفراش ومن ثم يخلدون إلى النوم.

وأضاف سير ويليام أن الخلود إلى النوم قبل الملكة أمر يعتبر "غير مهذب" وفقاً للقواعد الملكية، وأن الجميع يدرك ذلك ولا أحد يخالف تلك القاعدة تحت أي ظرف من الظروف.

وكشفت سير ويليام أنه ورغم تقبل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لتلك القاعدة والتزامها بها منذ زواجها من هاري، لكنه أوضح أن الأميرة الراحلة ديانا كانت تعاني بشكل كبير بسبب ذلك، وأنها كانت تتجاهل تلك القاعدة، فتلك السهرات الملكية الطويلة كانت بمثابة الكابوس المزعج لها وأنها كانت تتحجج بأي شيء كي تخلد إلى النوم دون أن تنتظر الملكة، ما كان يعتبره البعض سلوكاً غير مهذب من جانب ديانا.

اترك تعليقاً