مشاهير

لقاءات ما بعد الانفصال مُستمرّة.. بيلا حديد مع ذا ويكند بإجازة صيفيّة!

لقاءات ما بعد الانفصال مُستمرّة.. ب...

محتوى مدفوع

سافر الثّنائي المُنفصل، الذي يتألّف من عارضة الأزياء العالميّة، بيلا حديد، والمُغنّي العالمي "ذا ويكند"، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، من أجل قضاء إجازتهما الصّيفية سويّاً، ورافق ذا ويكند اثنين من أصدقائه أيضًا، إذْ شُوهدت المجموعة، وهم يقضون وقتًا مُمتعًا في مطعم الروبوتات الأيقوني في طوكيو. وبينما كانا يستمتعان بعروض الرّجال الآليين، صوّر ذا ويكند فيديو، ونشره عبر حسابه في إنستغرام، ظهرتْ فيه بيلا وهي تضحك وتُصفّق للعرض الباهر، دليل أنّها كانت في غاية السّعادة، برفقة حبيبها السّابق. وبعد انتهائهم من تناول وجبة الغداء، التقطتْ بيلا صورة لحبيبها السّابق وأصدقائه، نشرها ذا ويكند، عبر حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً "لا

سافر الثّنائي المُنفصل، الذي يتألّف من عارضة الأزياء العالميّة، بيلا حديد، والمُغنّي العالمي "ذا ويكند"، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، من أجل قضاء إجازتهما الصّيفية سويّاً، ورافق ذا ويكند اثنين من أصدقائه أيضًا، إذْ شُوهدت المجموعة، وهم يقضون وقتًا مُمتعًا في مطعم الروبوتات الأيقوني في طوكيو.

وبينما كانا يستمتعان بعروض الرّجال الآليين، صوّر ذا ويكند فيديو، ونشره عبر حسابه في إنستغرام، ظهرتْ فيه بيلا وهي تضحك وتُصفّق للعرض الباهر، دليل أنّها كانت في غاية السّعادة، برفقة حبيبها السّابق.

وبعد انتهائهم من تناول وجبة الغداء، التقطتْ بيلا صورة لحبيبها السّابق وأصدقائه، نشرها ذا ويكند، عبر حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً "لا مزيد من الأحلام يا بيلا".

No More Dreams 📸 : @bellahadid

A post shared by The Weeknd (@theweeknd) on

وتجدر الإشارة إلى أنّه منذ انفصال العارضة والمُغنّي في نهاية عام 2016، لم يقطع الحبيبان السّابقان تواصلهما مع بعضهما، ودائمًا ما يتواصلان بين الحين والآخر، وليس ذلك فحسب، بل شُوهدا في أكثر من مُناسبة، وهما يتبادلان القُبل الحميمية، لكنّهما لم يُعلنا رسميّاً، أنّهما عادا في علاقةٍ غرامية.

ومن الجدير بالذكر، أنّ ذا ويكند، ارتبط بالنّجمة العالمية سيلينا غوميز، لمدة 10 شهور، خلال الفترة التي انفصل فيها عن بيلا، إلاّ أنّهما افترقا في أكتوبر من العام الماضي.

اترك تعليقاً