مشاهير

شاهدي.. ميلانيا ترامب ترتدي فستانًا من تصميم إيلي صعب

شاهدي.. ميلانيا ترامب ترتدي فستانًا...

محتوى مدفوع

اختارتْ سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، فستانها من المجموعة الصيفية الأخيرة للمصمّم اللبناني الشهير، إيلي صعب، لتحضر به قمّة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في بروكسل. فقد تجوّلت السيدة الأولى ممسكة بيد زوجها الرئيس ترامب، مُرتديه فستانًا أبيض شفافًا، ومطرزًا بالطبعات الاستوائية البارزة، على صندل بكعب خنجري عالٍ. واختلف تصميم الفستان عن طبيعته المعروضة على منصّة العرض، فقد كان الفستان المعروض شفافًا، ولا يحتوي على بطانة تحتية، ما دعا ميلانيا لإضافة بعض التغييرات، ليكون ملائمًا للظهور في المحافل الدولية. وتمّ تزويد الفستان ببطانة تحتية باللون البيج، المتناسق مع الصندل الاسترابي، وتمّ الاستغناء عن القلادة الملونة، والكلاتش المخطّط بخيوط ذهبية، وهي الإكسسورات

اختارتْ سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، فستانها من المجموعة الصيفية الأخيرة للمصمّم اللبناني الشهير، إيلي صعب، لتحضر به قمّة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في بروكسل.

فقد تجوّلت السيدة الأولى ممسكة بيد زوجها الرئيس ترامب، مُرتديه فستانًا أبيض شفافًا، ومطرزًا بالطبعات الاستوائية البارزة، على صندل بكعب خنجري عالٍ.

واختلف تصميم الفستان عن طبيعته المعروضة على منصّة العرض، فقد كان الفستان المعروض شفافًا، ولا يحتوي على بطانة تحتية، ما دعا ميلانيا لإضافة بعض التغييرات، ليكون ملائمًا للظهور في المحافل الدولية.

وتمّ تزويد الفستان ببطانة تحتية باللون البيج، المتناسق مع الصندل الاسترابي، وتمّ الاستغناء عن القلادة الملونة، والكلاتش المخطّط بخيوط ذهبية، وهي الإكسسورات المعروضة مع الفستان.

اترك تعليقاً