مشاهير

الفاشينيستا السعوديّة لما العقيل تُفاجئ جمهورها بخبر حملها في الأشهر الأخيرة!

الفاشينيستا السعوديّة لما العقيل تُ...

فاجأتْ الفاشينيستا السعودية لما العقيل جمهورها، بخبر حملها في الأشهر الأخيرة، بعد تكتُّمها الكامل عن خبر وتفاصيل زواجها، ثم حملها. ونشرتْ لما  عبر صفحتها بموقع إنستغرام، صورة جديدة لها، تظهر فيها ببطن منتفخ للغاية، وعلّقتْ عليها قائلة: "اللهم سهل لي ما تبقى من حملي وهون علي ولادتي وارزق كل محروم". وحرصتْ العديد من مدوِّنات الموضة والأزياء على تهنئتها بالحمل، منهنّ، فاطمة المؤمن، وديما الأسدي، وهالة الحارثي، وغيرهنّ. وأكّد عدد كبير من متابعي الفاشينيستا السعودية الشهيرة، أنّهم لم يكونوا على علم بخبر زواجها، ثمّ حملها، إذْ تحرص لما العقيل، على إخفاء حياتها الشخصية وعدم الظهور مع زوجها بأيّة جلسات تصوير، عكس

فاجأتْ الفاشينيستا السعودية لما العقيل جمهورها، بخبر حملها في الأشهر الأخيرة، بعد تكتُّمها الكامل عن خبر وتفاصيل زواجها، ثم حملها.

ونشرتْ لما  عبر صفحتها بموقع إنستغرام، صورة جديدة لها، تظهر فيها ببطن منتفخ للغاية، وعلّقتْ عليها قائلة: "اللهم سهل لي ما تبقى من حملي وهون علي ولادتي وارزق كل محروم".

وحرصتْ العديد من مدوِّنات الموضة والأزياء على تهنئتها بالحمل، منهنّ، فاطمة المؤمن، وديما الأسدي، وهالة الحارثي، وغيرهنّ.

وأكّد عدد كبير من متابعي الفاشينيستا السعودية الشهيرة، أنّهم لم يكونوا على علم بخبر زواجها، ثمّ حملها، إذْ تحرص لما العقيل، على إخفاء حياتها الشخصية وعدم الظهور مع زوجها بأيّة جلسات تصوير، عكس باقي الفاشينيستات.

وتساءل عدد من متابعيها، عن هوية واسم الزوج، ولكنّها اكتفتْ بإخبار جمهورها بخبر قرب ولادتها، دون مزيد من التفاصيل، التي قد ترضي فضولهم.

اترك تعليقاً