إعلاميون في عشّ الزوجية.. آخرهم توفيق عكاشة وحياة الدرديري
إعلاميون في عشّ الزوجية.. آخرهم توفيق عكاشة وحياة الدرديريإعلاميون في عشّ الزوجية.. آخرهم توفيق عكاشة وحياة الدرديري

إعلاميون في عشّ الزوجية.. آخرهم توفيق عكاشة وحياة الدرديري

انضم الإعلاميان المصريان توفيق عكاشة، وحياة الدرديري إلى قائمة المذيعين المتزوجين، وهي القائمة التي تضمّ عدداً كبيرًا من الإعلاميين في مصر والعالم العربي، سواء كانا يعملان معًا في فضائية واحدة، أو في فضائيات مُختلفة.

حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

في مفاجأة للكثيرين، أعلنتْ الإعلامية حياة الدرديري عقد قِرانها على الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة، علمًا بأنها كانت تعمل تحت رئاسته في فضائية "الفراعين" التي يملكها، ونشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للعروسين أثناء عقد القِران، قبل ساعات من عودة المذيع للعمل الإعلامي بعد غياب.

عمرو أديب ولميس الحديدي

من أشهر الزيجات في الوسط الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم" على فضائية "أون إي"، وزوجته لميس الحديدي مقدمة برنامج "هنا العاصمة" على شاشة "سي بي سي"، والاثنان من أشهر وأنجح مقدمي البرامج الحوارية "التوك شو" في مصر.

خالد صلاح وشيريهان أبوالحسن

تعاقد الكاتب الصحفي والإعلامي خالد صلاح رئيس تحرير موقع وجريدة "اليوم السابع"، على تقديم برنامج جديد باسم "رئيس التحرير" عبر فضائية "النهار"، في حين تواصل زوجته الإعلامية شيريهان، أبوالحسن تقديم برنامجها الاجتماعي للمرأة تحت عنوان "ست الحسن".

إعلاميون آخرون

الحقيقة أن القائمة طويلة ابتداء من دينا رامز وطارق علام، وانتهاءً بمصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب، مُرورًا بزاهي وهبي ورابعة الزيات، وغيرهم كثيرون من الإعلاميين الذين يعيشون في بيت الزوجية تحت سقف واحد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com