مشاهير

من ابنة مايكل جاكسون إلى نجل دي جي خالد.. أبناء النجوم يتجهون إلى الموضة!

من ابنة مايكل جاكسون إلى نجل دي جي...

محتوى مدفوع

يقولون في المثل الشعبي "ابن البط عوام، ومن خلف ما مات" فعلاً فالابن امتداد لأبيه، وكلها أجيال تسلم الراية لما يليها، لتكتمل الحياة ويبقى تنوعها، ويسود الاختلاف الذي هو سنة كونية مؤكدة. وهو ما يحدث مع أبناء المشاهير، فنجدهم يسلكون درب آبائهم، ويسيرون على نهجهم، وتمر السنون ويكبر الأبناء، وقد تمهد لهم الطريق، ليصبحوا نجومًا لامعة يذاع صيتهم في كل مكان. ندعوك للتعرف عن قرب على أبناء المشاهير، وقد اخترنا منهم القائمة التالية.. لوري هارفي هي ابنة ستيف هارفي والنجمة مارجوري هارفي، واتخذت عالم الموضة والأزياء طريقًا يلمع فيه نجمها، وظهرت في حملات دعائية وعروض كثيرة، للعلامة الإيطالية الشهيرة، دولتشي

يقولون في المثل الشعبي "ابن البط عوام، ومن خلف ما مات" فعلاً فالابن امتداد لأبيه، وكلها أجيال تسلم الراية لما يليها، لتكتمل الحياة ويبقى تنوعها، ويسود الاختلاف الذي هو سنة كونية مؤكدة.

وهو ما يحدث مع أبناء المشاهير، فنجدهم يسلكون درب آبائهم، ويسيرون على نهجهم، وتمر السنون ويكبر الأبناء، وقد تمهد لهم الطريق، ليصبحوا نجومًا لامعة يذاع صيتهم في كل مكان.

ندعوك للتعرف عن قرب على أبناء المشاهير، وقد اخترنا منهم القائمة التالية..

لوري هارفي

هي ابنة ستيف هارفي والنجمة مارجوري هارفي، واتخذت عالم الموضة والأزياء طريقًا يلمع فيه نجمها، وظهرت في حملات دعائية وعروض كثيرة، للعلامة الإيطالية الشهيرة، دولتشي أند غابانا.

مايلز أونيل

ابن شاغ وشوني أونيل، النجمة التلفزيونية الشهيرة، وهو عارض مميز للعلامة التجارية NEXT ، وشارك في عروض دولتشي أند غابانا، ويعرف بخزانته المليئة بالملابس الشبابية النارية.

ويلو سميث

هي ابنة ويل وجادا بينكيت سميث، وظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية، على رأسهم مجلة Teen Vogue، كما شاركت ضمن حملة كبيرة مع مارك جاكوبز، لمجموعة خريف 2015.

كيان أنتوني

ابن لا لا وكارميلو أنتوني، وهو الوجه الاعلاني لحملة ديدي شون جون كيدز، التي خطفت القلوب وحبست الأنفاس، وما هي إلا البداية لشاب يتوقع له النجاح الباهر.

باريس جاكسون

ابنة المغني الراحل مايكل جاكسون، وحققت شهرة واسعة ونجاحاً مذهلاً في مجال الأزياء، وظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية، كما أنها الوجه الإعلاني الأبرز لكالفن كلاين.

كريستيان كومبوس

ابن مغني الراب الشهير، شون ديدي كومبس، وهو ضمن العارضين للعلامة IMG، وانضم مؤخراً لحملة دولتشي أند غابانا، كما يخطط أيضا لتصميم مجموعة جديدة، تحمل اسم والده شون جون.

كورين فوكس

ابنة جيمي فوكس، ودخلت عالم الأزياء من خلال عرض Sherri Hill، في أسبوع الموضة النيويوركي، وصممت مجموعة رائعة من الإكسسورات لاحقًا.

جيدن سميث

هو ابن ويل وجاد سميث، كما أنه مصمم أزياء للخط الخاص به MSFTS، إضافة إلى كونه الوجه الإعلاني للويس فويتون وسفيرا لها.

أسعد خالد

وقع أسعد ابن دي جي خالد، المنتج الأمريكي من أصل فلسطيني، عقدًا مع العلامة التجارية الأردنية المخصصة للأطفال، والتي ظهرت ضمن أسبوع الموضة النيويوركي في فبراير الماضي، كما ظهر على غلاف مجلة PAPER.

صوفيا ريتشي

ابنة ليونيل ريتشي، وهي من المجموعة المختارة، لتمثيل العلامات الكبرى، مثل شانيل ومايكل كورز وتومي هيلفيغر، فضلا عن مشاركتها في عروض شانيل وجيريمي سكوت، ودولتشي آند غابانا.

كورديل برودوس

انتقل ابن سنوب دوغ من لعب كرة القدم، إلى عالم الموضة والأزياء، وظهر لأول مرة ضمن حملة العلامة التجارية MCM، وكان من بين العارضين لعرض Philipp Plein لخريف 2018.

اترك تعليقاً