مشاهير

بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور)

محتوى مدفوع

زارت 49 ملكة من ملكات جمال العالم يمثلن بلادهن، اليوم الخميس منطقة أهرامات الجيزة، ضمن جولة سياحية للملكات في أكثر من منطقة سياحية في مصر. وجاءت الزيارة في إطار زيارتهن إلى مصر للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التي تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالي، والتي فازت بها آمبر برناتشي ملكة جمال كندا. وقالت وزارة الآثار المصرية في بيان رسمي إن محمد صالح، مفتش آثار الهرم، رافق الملكات خلال الجولة، والذي أوضح أن جمهورية مصر قد استضافت هؤلاء الملكات في جولة لجميع أنحاء الجمهورية منها مدينة الأقصر ومرسي علم والعين السخنة. وقد تضمنت زيارة اليوم الهرم الأكبر

زارت 49 ملكة من ملكات جمال العالم يمثلن بلادهن، اليوم الخميس منطقة أهرامات الجيزة، ضمن جولة سياحية للملكات في أكثر من منطقة سياحية في مصر.

وجاءت الزيارة في إطار زيارتهن إلى مصر للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التي تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالي، والتي فازت بها آمبر برناتشي ملكة جمال كندا.

وقالت وزارة الآثار المصرية في بيان رسمي إن محمد صالح، مفتش آثار الهرم، رافق الملكات خلال الجولة، والذي أوضح أن جمهورية مصر قد استضافت هؤلاء الملكات في جولة لجميع أنحاء الجمهورية منها مدينة الأقصر ومرسي علم والعين السخنة. وقد تضمنت زيارة اليوم الهرم الأكبر ومنطقة البانوراما وحرم أبو الهول.

وأشار صالح إلى حرص ملكات الجمال على التقاط الصور التذكارية بالمنطقة، كما أعربن عن سعادتهن بتلك الزيارة ووعدنّ بتكرارها قريبا، وسيطر الجينز والهوت شورت على ملابس ملكات الجمال، بعد حرصهن جميعاً على ارتداء"تي شيرت" أحمر اللون، مدون عليه جنسية كل ملكة.

اترك تعليقاً