مشاهير

تشارليز ثيرون ستصدمك.. نجوم حولوا أجسامهم لتتناسب مع أدوارهم السينمائية!

تشارليز ثيرون ستصدمك.. نجوم حولوا أ...

في بعض الأحيان قد لا يكفي المكياج أو الشعر المستعار لتمكين بعض الممثلين أو الممثلات من القيام بأدوار بعينها في بعض الأفلام، ويتطلب الأمر منهم أن يدخلوا بعض التغييرات على أجسامهم كي تتوافق مع طبيعة الدور المفترض أن يقوموا به. ويضطر النجوم نتيجة لذلك إلى التضحية ببعض الأشياء والالتزام بأشياء أخرى كي يتمكنوا من تحويل أجسامهم من الناحية البدنية للشكل المطلوب والملائم بالنسبة للدور. ونقدم لك فيما يلي قائمة بأبرز نجوم هوليوود الذين حولوا أجسامهم لتناسب أدوارهم في بعض الأفلام التي شاركوا في بطولتها، وجاءت تلك القائمة كما يلي: كريستيان بيل فيلم The Machinist ماثيو ماكونهي فيلم Dallas Buyers Club

في بعض الأحيان قد لا يكفي المكياج أو الشعر المستعار لتمكين بعض الممثلين أو الممثلات من القيام بأدوار بعينها في بعض الأفلام، ويتطلب الأمر منهم أن يدخلوا بعض التغييرات على أجسامهم كي تتوافق مع طبيعة الدور المفترض أن يقوموا به.

ويضطر النجوم نتيجة لذلك إلى التضحية ببعض الأشياء والالتزام بأشياء أخرى كي يتمكنوا من تحويل أجسامهم من الناحية البدنية للشكل المطلوب والملائم بالنسبة للدور.

ونقدم لك فيما يلي قائمة بأبرز نجوم هوليوود الذين حولوا أجسامهم لتناسب أدوارهم في بعض الأفلام التي شاركوا في بطولتها، وجاءت تلك القائمة كما يلي:

كريستيان بيل فيلم The Machinist

ماثيو ماكونهي فيلم Dallas Buyers Club

تشارليز ثيرون فيلم Monster

كريس برات  فيلم Guardians of the Galaxy

جيك جيلينهال فيلم Southpaw

ناتالي بورتمان فيلم Black Swan

توم هاردي فيلم Bronson

ديمي مور فيلم G.I. Jane

فيفتي سينت فيلم All Things Fall Apart

زاك ايفرون فيلم Baywatch

فينسنت دونوفريو فيلم Full Metal Jacket

روبرت دي نيرو فيلم Raging Bull

كريستيان بيل فيلم Batman Begins

اترك تعليقاً