مشاهير

نجمات خطفن الأضواء من أمهاتهن.. فمن الأكثر شهرة؟

نجمات خطفن الأضواء من أمهاتهن.. فمن...

محتوى مدفوع

حققت بعض النجمات شهرة كبيرة، نافسن بها شهرة أمهاتهن، وربما تفوقن عليهن، بنسب مختلفة، وخاصة حين تواصل الابنة مهنة أمها، في محاولة لاكتساب نفس شهرتها ونجوميتها، وهو ما يتحقق بالفعل لبعضهن، ولا يتحقق لبعضهن الآخر. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات والعربيات اللاتي حققن الشهرة، أكثر من أمهاتهن.. دنيا سمير غانم حققت الفنانة دنيا سمير غانم شهرة كبيرة، ونجاحا أكبر، ربما فاق ما حققته والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، التي لم تلفت الأنظار كوجه سينمائي، ولم تتربّع على عرش البطولات السينمائية مثل ابنتها، وانحصرت في بعض الأعمال المسرحية والتلفزيونية. منة شلبي الأمر نفسه ينطبق على منة شلبي التي حققت شهرة كبيرة في

حققت بعض النجمات شهرة كبيرة، نافسن بها شهرة أمهاتهن، وربما تفوقن عليهن، بنسب مختلفة، وخاصة حين تواصل الابنة مهنة أمها، في محاولة لاكتساب نفس شهرتها ونجوميتها، وهو ما يتحقق بالفعل لبعضهن، ولا يتحقق لبعضهن الآخر.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات والعربيات اللاتي حققن الشهرة، أكثر من أمهاتهن..

دنيا سمير غانم

حققت الفنانة دنيا سمير غانم شهرة كبيرة، ونجاحا أكبر، ربما فاق ما حققته والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، التي لم تلفت الأنظار كوجه سينمائي، ولم تتربّع على عرش البطولات السينمائية مثل ابنتها، وانحصرت في بعض الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

منة شلبي

الأمر نفسه ينطبق على منة شلبي التي حققت شهرة كبيرة في عالم السينما، متفوقة على شهرة والدتها الفنانة زيزي مصطفى.

كيم كارداشيان

لا جدال في أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان حققت شهرة كبيرة في عالم "السوشال ميديا"، مقارنة بشهرة والدتها كريس جينر، التي حققت أيضا نجاحا كبيرا في هذا العالم، لكنه لا يقارن بشهرة ونجاح ابنتها.

بيرغوزال كوريل

أيضا النجمة التركية بيرغوزرال كوريل، نجمة مسلسل "أنت وطني"، وزوجة النجم خالد آرغنش "السلطان سليمان"، حققت في الدراما شهرة كبيرة فاقت شهرة والدتها الممثلة هوليا دركان.

اترك تعليقاً