مشاهير

مينا بشاران.. ثرية تركية ودعت العزوبية في دبي ففارقت الحياة بإيران

مينا بشاران.. ثرية تركية ودعت العزو...

لم تستمر لحظات السعادة التي عاشتها ابنة أحد أثرياء تركيا في دبي حيث فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" الفاخر الذي كانت تقطن فيه لتفارق الحياة في حادثة هزت الرأي العام. رحلت مينا ابنة الثري التركي حسين بشاران في حادثة تحطم طائرة خاصة، كانت تقلها على سفح جبل قرب مدينة شهركرد بجنوب غرب إيران. يمتلك حسين بشاران شركات تعمل في أنشطة مختلفة بدءا من اليخوت حتى قطاع الطاقة، وأطلق على مشروع إسكان ضخم في إسطنبول اسم "أبراج مينا" نسبة إلى ابنته. كانت مينا تحتفل بتوديع حياة العزوبية في دبي استعدادا للزواج في شهر أبريل المقبل، وكانت عائدة لبلدها تركيا ولكن

لم تستمر لحظات السعادة التي عاشتها ابنة أحد أثرياء تركيا في دبي حيث فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" الفاخر الذي كانت تقطن فيه لتفارق الحياة في حادثة هزت الرأي العام.

رحلت مينا ابنة الثري التركي حسين بشاران في حادثة تحطم طائرة خاصة، كانت تقلها على سفح جبل قرب مدينة شهركرد بجنوب غرب إيران.

يمتلك حسين بشاران شركات تعمل في أنشطة مختلفة بدءا من اليخوت حتى قطاع الطاقة، وأطلق على مشروع إسكان ضخم في إسطنبول اسم "أبراج مينا" نسبة إلى ابنته.

كانت مينا تحتفل بتوديع حياة العزوبية في دبي استعدادا للزواج في شهر أبريل المقبل، وكانت عائدة لبلدها تركيا ولكن الطائرة التي كانت تقلها اختفت عن الرادار خلال عبورها الأجواء الإيرانية، ثم سقطت بسبب احتراق محركها، بحسب مسؤولين إيرانيين في هيئة الطيران المدني.

تركت مينا قبل رحيلها مجموعة صور توثق فيها السعادة التي بدت عليها مع أصدقائها، فكن يرفعن الكؤوس ابتهاجا وسعادة وتصورن مع طاقم الطائرة، قبل وقوع الحادثة التي تسببت في وفاتهن جميعا واحتراق الجثث.

توفي في الحادثة 11 شخصاً، مينا بشاران و7 من صديقاتها و3 أفراد من طاقم الطائرة، التي كانت بحوزة شركة بشاران القابضة بحسب بعض وسائل الإعلام التركية.

اترك تعليقاً