مشاهير

بالصور.. تسريحات شعر أفقدت نجوم ونجمات هوليوود بريقهم

محتوى مدفوع

يعد المظهر ثاني أهم الأشياء بعد الموهبة بالنسبة لنجوم ومشاهير هوليوود، لكن البعض يرى أنه بنفس أهمية الموهبة، لأنه الإطار الذي يبرزها ويقدمها للجمهور بشكل مميز ورائع. ومع هذا، نجد أن البعض من هؤلاء المشاهير ينجرف وراء صيحات غريبة من منطلق أنها ستضيف لهم وستجعلهم أكثر تميزا، لكن النتائج غالبا ما تأتي معهم بشكل عكسي تماما. وقد يتصور البعض أن تسريحة الشعر مجرد جزء بسيط من إطلالة النجوم، لكنها غير ذلك في واقع الأمر، لأنها تساهم بشكل كبير في رسم ملامح الوجه ومنح الإطلالة كامل أناقتها، ولهذا نجد الكثيرين يهتمون بشكل كبير بتسريحة الشعر ويعطونها الأولوية. لكن في المقابل هناك

يعد المظهر ثاني أهم الأشياء بعد الموهبة بالنسبة لنجوم ومشاهير هوليوود، لكن البعض يرى أنه بنفس أهمية الموهبة، لأنه الإطار الذي يبرزها ويقدمها للجمهور بشكل مميز ورائع.

ومع هذا، نجد أن البعض من هؤلاء المشاهير ينجرف وراء صيحات غريبة من منطلق أنها ستضيف لهم وستجعلهم أكثر تميزا، لكن النتائج غالبا ما تأتي معهم بشكل عكسي تماما.

وقد يتصور البعض أن تسريحة الشعر مجرد جزء بسيط من إطلالة النجوم، لكنها غير ذلك في واقع الأمر، لأنها تساهم بشكل كبير في رسم ملامح الوجه ومنح الإطلالة كامل أناقتها، ولهذا نجد الكثيرين يهتمون بشكل كبير بتسريحة الشعر ويعطونها الأولوية.

لكن في المقابل هناك نجوما خسروا الكثير بسبب تسريحات شعرهم؛ لأنها لم تكن موفقة في بعض إطلالاتهم، ونستعرض في الصور المرفقة هنا أبرز هؤلاء النجوم والنجمات الذين فقدوا الكثير من بريقهم في بعض المناسبات نتيجة سوء اختيارهم لتسريحات شعرهم.

اترك تعليقاً