مشاهير

ماذا قال "قارئ كف" شهير عن يد ميغان ماركل؟

ماذا قال "قارئ كف" شهير عن يد ميغان...

رأى قارئ كف بريطاني معروف بأنّ ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري ابن ولي العهد الأمير تشارلز هي المهيمنة في العلاقة مع خطيبها، التي ستتزوجه في شهر مايو القادم، وذلك بعد قراءة كفي الاثنين. وأشار جوني فنشمان مؤلف كتاب "تحليل الكف في 24 سنة" إلى أنّ هناك خطاً "نادراً من نوعه" في كف ميغان يدل بوضوح على طبيعة شخصيتها. وقال:"إنّ هذا الخط يعرف بالخط القردي وهو نادر جدا وهو موجود عند 1% فقط من الناس ويوحي بالقوة والطموح.. وهذا الخط موجود أيضا عند رئيس الوزراء السابق توني بلير ومرشحة الرئاسة الأميركية السابقة هيلاري كلنتون". وأضاف: "هذا الخط يميز شخصية ميغان على

رأى قارئ كف بريطاني معروف بأنّ ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري ابن ولي العهد الأمير تشارلز هي المهيمنة في العلاقة مع خطيبها، التي ستتزوجه في شهر مايو القادم، وذلك بعد قراءة كفي الاثنين.

وأشار جوني فنشمان مؤلف كتاب "تحليل الكف في 24 سنة" إلى أنّ هناك خطاً "نادراً من نوعه" في كف ميغان يدل بوضوح على طبيعة شخصيتها.

وقال:"إنّ هذا الخط يعرف بالخط القردي وهو نادر جدا وهو موجود عند 1% فقط من الناس ويوحي بالقوة والطموح.. وهذا الخط موجود أيضا عند رئيس الوزراء السابق توني بلير ومرشحة الرئاسة الأميركية السابقة هيلاري كلنتون".

وأضاف: "هذا الخط يميز شخصية ميغان على أنها تخاف كثيراً من الفشل وهي قوية ومهيمنة وتستطيع استعمال سحرها وسرعة بديهتها للحصول على ما تريده.. وأعتقد بأنها ستكون هي المهيمنة في العلاقة مع زوجها المستقبلي الأمير هاري".

وأوضح بأنّ ذلك الخط يدل أيضا على الالتزام بالنظام والقدرة بالسيطرة على النفس، مشيراً إلى توقعه بأنّ يمر هاري بمرحلة تغيير كبيرة.

و في استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ديلي إكسبرس" أجاب نحو 78% من الذين تم استطلاعهم بأنّ ميغان هي المهيمنة في العلاقة مع هاري.

اترك تعليقاً