مشاهير

نجوم عاشقون في فنهم.. لكن من دون "حب حقيقي" في حياتهم!

نجوم عاشقون في فنهم.. لكن من دون "ح...

مع اقتراب عيد الفالنتاين ننتبه إلى الحب في داخلنا وحولنا ونشم عطر أصاحبه، نقرأ القصائد ونتابع الأخبار... ونستغرب أن يكون هناك فنانون وفنانات حياتهم خالية من الحب! ولأن الفن والحياة ارتبطا بالحب الذي يعتبر مفتاحا من مفاتيح الإبداع.. فكيف إذاً يعيش بعض الفنانين بلا حب أو شريك؟ وما هي الاسباب التي تدفع بعضهم إلى العيش بمفردهم "عزاب"؟ بعض الفنانين مروا بتجارب حب فاشلة، وبعضهم رفضوا فكرة الزواج، وآخرون يؤجلون التجربة لإشعار آخر. فيما يلي نرصد أبرز النجوم والنجمات العزاب الذين يعيشون بلا حب في عيد الحب: مروان خوري استطاع الفنان اللبناني مروان خوري  أن يأسر قلوب الفتيات من خلال إحساسه

مع اقتراب عيد الفالنتاين ننتبه إلى الحب في داخلنا وحولنا ونشم عطر أصاحبه، نقرأ القصائد ونتابع الأخبار... ونستغرب أن يكون هناك فنانون وفنانات حياتهم خالية من الحب!

ولأن الفن والحياة ارتبطا بالحب الذي يعتبر مفتاحا من مفاتيح الإبداع.. فكيف إذاً يعيش بعض الفنانين بلا حب أو شريك؟ وما هي الاسباب التي تدفع بعضهم إلى العيش بمفردهم "عزاب"؟

بعض الفنانين مروا بتجارب حب فاشلة، وبعضهم رفضوا فكرة الزواج، وآخرون يؤجلون التجربة لإشعار آخر.

فيما يلي نرصد أبرز النجوم والنجمات العزاب الذين يعيشون بلا حب في عيد الحب:

مروان خوري

استطاع الفنان اللبناني مروان خوري  أن يأسر قلوب الفتيات من خلال إحساسه العالي وأغنياته المميزة، التي ترافق جميع العشاق، لكنه لم يستطع أن يترجم رومانسيته الفنية لأحاسيس تدفعه للارتباط والزواج.

ولا يعيش خوري أي قصة حب حاليا، إذ أكد لأحد البرامج الإذاعية منذ فترة أنه ليس مرتبطاً حالياً، غير أنه يتمنى الالتقاء بالمرأة العاشقة مشيراً إلى أنه يفضل ان يجتمع الاحترام بالشغف والعلاقة الحميمة الناجحة لتنتج علاقة عاطفية ناجحة. وعلى الرغم من بلوغه الـ"50" عاماً إلا أنه يعتبر أن مشروع الزواج يحتاج إلى قلب قوي وجهوزية تامة.

إليسا

تعتبر الفنانة اللبنانية إليسا من اشهر الفنانات العازبات في الوقت الحالي، إذ لم تتمكن من إيجاد الرجل الذي يدخل قلبها ويقتحم حياتها ويجعلها على استعدادٍ لبناء العائلة المثالية إلى جانبه.

ولا تعيش "ملكة الإحساس" ورفيقة المحبين بأغنياتها أي قصة حب أو علاقة غرامية حاليا، إذ صرحت منذ فترة لأحد البرامج التلفزيونية بأنها تحب حياتها المستقلّة التي تعيشها والتي تجعلها تشعر بسعاد،ة حيث لا تكثرث أو تفكر بموضوع الحب والزواج، مؤكدة أنها راضية في الحالتين سواء بقيت عزباء أو في حال دخلت القفص الذهبي.

قصي خولي

يندرج الفنان السوري قصي خولي ضمن قائمة الفنانين العزاب الأكثر وسامة وشهرة، وهذا يدفع الكثيرات ليطرحن علامات استفهام كثيرة حول سبب عزوفه عن الزواج، خصوصا أن عمره تجاوز الأربعين، ويمتلك ملايين المعجبات في الوطن العربي؟

ويعتبر قصي أن من أبرز أخطائه في الحب هو تركه انطباعا سلبيا عند كل فتاة حاول أن يدخل معها بعلاقة، مؤكدا أنه لا يمانع الزواج التقليدي من أجل تحقيق أمنية أهله فقط، وصرح في أحد البرامج أن تلك الخطوة مؤجلة حاليا بسبب الوضع الذي تعيشه بلاده سوريا.

مي عزالدين

كأي فتاة عادية، تحلم الفنانة المصرية مي عزالدين بالزواج وتكوين أسرة وإنجاب أطفال، لكنها تجد صعوبة في اختيار شريك لحياتها، إذ لا تقبل أن يكون الزواج بالاستناد إلى العقل فقط. وصرحت الفنانة مؤخراً أنها مرت بعدة علاقات فاشلة ولهذا لا تريد التسرع في اتخاذ قرار مصيري كالزواج حتى يكون اختيارها صحيحاً ويستمر مدى الحياة.

يارا

يارا أيضا من الفنانات اللاتي لم يستطعن أن يترجمن رومانسيتهن الفنية لأحاسيس تدفعهن للارتباط والزواج، إذ صرحت أنها تعرضت لقصص حب فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بينها وبين الطرف الآخر، معتبرة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدا قبل الزواج.

اترك تعليقاً